صور: أكبر ساندويتش في العالم يأكله عمال بدبي بدون تعليقات

الكاتب: 8 October, 2010
الزيارات: 6,165 مشاهدات

سجلت دبي رقماً قياسياً جديداً في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية العالمية، من خلال أطول ساندويتش في العالم، وبلغ حجمه (2667) متراً، وبذاك تم تحطيم الرقم القياسي في الموسوعة، والذي كان ألفي متر. شارك في هذا العمل الذي خصص ريعه للأعمال الخيرية، أكثر 200 موظف من شركة « كرافت» وأسرهم، الذين تعاونوا على إعداد الساندويتش وعمليات التعليب، إذ تم توزيعه على العمال والأسر المحتاجة، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر.

صنع الساندويتش من 10 آلاف قطعة من خبز الصمون، و600 مرطبان من الجبنة القابلة للدهن، و900 كيلوغرام من الخضار، تضمنت 525 كيلوغراماً من الطماطم، و265 كيلوغراماً من الخيار، و100 كيلوغرام من الزيتون.

وقال مدير شؤون شركة «كرافت» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عزام علم الدين، لـ«الإمارات اليوم»: لضمان توفير معايير النظافة والسلامة في إعداد أطول ساندويتش في العالم، اتبعنا المعايير التي حددها قسم الرقابة الصحية في دبي، منها توفير مكان بارد يضمن صلاحيته للأكل، لذا لجأنا إلى اختيار مركز تجاري، إضافة إلى التقيد بتعقيم اليدين، ولبس الكفوف، ومريول الطبخ، والابتعاد عن استخدام اللحوم، والاعتماد على المكونات غير القابلة للفساد في وقت قصير، لذا لجأنا إلى استخدام الخضراوات التي شملت الخيار والطماطم والزيتون. وأضاف عزام أن الحدث ضمن الحملة السنوية «أسبوع إحداث تغيير لذيذ»، الذي يقام في أكثر من 40 دولة حول العالم، وتهدف الحملة إلى نشر التوعية بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية، وتقديم يد العون للمحتاجين».

وذكر مدير عام الهلال الأحمر في الإمارات، محمد الزرعوني «سنقوم بتوزيع أطول ساندويتش في العالم، على 7000 عامل في منطقة القصيص والقوز الصناعية في دبي، إلى جانب مجموعة من الأسر المحتاجة المسجلة لدينا. وأضاف «سيتم نقل الساندويتش في ثلاجتين كبيرتين، ستضم ألفي صندوق كرتوني، يحتوي كل صندوق على 10 علب.

via

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS
izmit escort