صور وفيديو: خليفة يمنح اليزابيث الثانية «وسام زايد» ومغادرتها للبلاد + المزيد من صور زيارتها بدون تعليقات

الكاتب: 26 November, 2010
الزيارات: 5,554 مشاهدات

تبادل صاحب السمو رئيس الدولة وجلالة الملكة الأوسمة حيث منح صاحب السمو رئيس الدولة جلالة الملكة “وسام زايد”، كما منح سموه “وسام الاتحاد” لكل من الأمير فيليب والأمير أندرو.
كما منحت  الملكة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وسام “القائد الأعظم” وهو من أعلى الأوسمة في بريطانيا، إضافة إلى وسامين آخرين لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تعبيرا عن متانة وعمق علاقات الصداقة التاريخية التي تربط الإمارات و المملكة المتحدة.

httpv://www.youtube.com/watch?v=J2fDY5Kb-wo&feature=youtube_gdata

لمشاهدة الفيديو عبر البلاكبيري


وام/ غادرت جلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة البلاد بعد زيارة دولة استغرقت يومين.
وكان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مقدمة مودعي جلالتها والوفد المرافق.
كما كان في وداع جلالتها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني ومعالي ريم الهاشمي وزيرة دولة رئيسة بعثة الشرف وسعادة عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة وسعادة دومينيك جيرمي سفير المملكة المتحدة لدى الدولة وعدد من كبار المسؤولين بالدولة واعضاء السفارة البريطانية.
وأعربت جلالة الملكة عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو رئيس الدولة على الحفاوة والاستقبال وكرم الضيافة التي قوبلت بها والوفد المرافق متمنية لدولة الامارات دوام التقدم والإزدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة.

via

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS