صوره: “كلنا خليفة” على ثلوج بريطانيا 2 من التعليقات

الكاتب: 5 December, 2010
الزيارات: 5,545 مشاهدات

امتدت احتفالات أبناء الدولة باليوم الوطني التاسع والثلاثين إلى كل مكان وجدوا فيه، ليس داخل الدولة فحسب، بل على امتداد المعمورة، تعبيراً عن فرحة الوطن والمواطنين بالمناسبة الغالية، ووفاء للوطن المعطاء وقيادته .

مجموعة من طلبة الإمارات في بريطانيا لم تثنهم الغربة وبعد المسافات عن الاحتفال بالمناسبة ومشاركة الوطن أفراحه، مبادرين إلى الاحتفال والتعبير عن مشاعرهم الوطنية بطريقتهم الخاصة، من خلال رسم عبارة “كلنا خليفة” على ثلوج منطقة ساوث هامبتون، جنوبي بريطانيا، في الساحة المقابلة لحرم جامعة ساوث هامبتون سولينت، حيث يواصلون دراساتهم في تخصصات مختلفة .

شارك في الاحتفاء بالمناسبة الوطنية في جنوبي بريطانيا كل من عبد الله بطي القبيسي، ومحمد الخييلي، وعبد الله المهيري، وعبد الله النيادي، وراشد المنصوري، وجاسم المنصوري، وتتراوح أعمارهم بين 25 إلى 40 عاماً، ويتوزعون على مرحلتي البكالوريوس والدكتوراه، ويدرسون تخصصات الإدارة والقانون .

جاسم المنصوري، أحد الطلبة المشاركين، أكد أن “الاحتفال بالطريقة الرمزية، جاء بمبادرة خاصة من طلبة الوطن في تلك البقعة من بريطانيا، باعتبارها فرصة مناسبة للتعبير عن فرحتنا الغامرة باحتفالات الوطن ومناسباته الوطنية، لاسيما قيام دولة الاتحاد التي جمعت شمل أبناء الإمارات، وشكلت تأسيساً للدولة التي احتلت مكانة متميزة على الخريطة الإقليمية والدولية” .

وقدم طلاب الإمارات في ساوث هامبتون التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله .

via

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. شيء عجيب

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  2. يعطيهم العافيه صرااحه .. عيال زايد ووين ماكانوا يثبتون انتمائهم لوطنهم … =)

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS