عربي بدبا الفجيرة يدعي أنه المهدي المنتظر 3 من التعليقات

الكاتب: 24 March, 2011
الزيارات: 3,915 مشاهدات

 

على ما يبدو أن السبب الطبيعي عند فعل أشياء أو أفعال غير مسؤولة «الخلل العقلي»، فكيف يكون الأمر إذا ما ادعى أحدهم أنه المهدي المنتظر؟

هذا بالفعل ما ادعاه شاب عربي في العقد الثالث يقيم في دبا الفجيرة، الذي يقول عن نفسه انه المهدي المنتظر ولديه مذكرة كتبها تحوي ‬40 صفحة أو ما يزيد وتضم الكثير من الحقائق الخافية والتي يعلمها وحده منذ أكثر من عام. وكما يدعي الشاب ( ج ، م ) أنه وأسرته من نسل آل البيت الطاهر، وجذوره العائلية نقية وعريقة.

وبما أن الحادثة تعد الأولى من نوعها بالمنطقة، فقد ذكر الشاب وهو في كامل قواه العقلية بأن قيام الساعة كانت هي أحداث ‬11 سبتمبر ‬2001. والفترة التي نعيشها منذ ذلك الوقت ولغاية الآن لا تشهد الثواب ولا العقاب، ما يمكنه التصرف بما يحلو له من عدم الصلاة والصوم وشرب المسكرات. فهو الآن يعد العدة لمحاربة الفساد في الدنيا ويدعو الناس إلى الرشد والهداية بعد اكتمال علامات نبوته.

وعن صحة انه المهدي المنتظر استشهد بعلامات الساعة التي كانت أحداثها مشابهة لأحداث سبتمبر وكما أن علامات النبوة وصفات المهدي المنتظر تنطبق عليه – كما يزعم -. وهذه الأفكار جعلته لا يفصح عنها حتى الآن غير أن القبض عليه من قبل الجهات الأمنية اضطرته إلى إبلاغهم بما يعتقد بأنه المهدي المكمل للرسالة المحمدية. مخوفا تكذيبه بما يدعيه.

وتم القبض على المزعوم بناء على تقديم زميله بالسكن بلاغا إلى مركز شرطة دبا الفجيرة يفيد عن صدور تصرفات غير طبيعية من ( ج، م ) منذ سنتين ماضيتين منها أنه رفع شكوى عليه الأسبوع الفائت بمكتب العمل والعمال بالفجيرة. وبعد القبض عليه من الجهات الأمنية، تمت إحالته إلى النيابة العامة بدبا الفجيرة والتي بدورها قامت باستجواب المدعي والتحقيق معه وكشف مدى صحة قواه العقلية وما يدعيه بعرضه على طبيب مختص في الأمراض العقلية، فيما لا يزال رهن التوقيف والتحقيق جار.

via

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    واحة الامارات يقول:

    هذا الحيري المنتظر هههههه

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  2. 2
    .
    بوشهاب يقول:

    اللي اعرفه ..

    ان في حديث عن الرسول عليه الصلاة و السلام يقول او بما معناه ..

    و هذا اسمه ” ج،م ” .. يعني لا اسمه و لا اسم ابوه !

    من زمان يطلعون امثاله .. و ابرزهم ” جهيمان العتيبي ” و اللي سواه في الحرم ..

    الله يهديهم ان شاء ..

    يعطيكم العافيه

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  3. ههههه اما حيري منتظر هههه استغفر الله

    اهل العقول في نعمه ~

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS