!سجن مغني خمس سنوات لممارسته الرذيلة مع قاصر 8 من التعليقات

الكاتب: 30 March, 2011
الزيارات: 3,824 مشاهدات

الرجاء الضغط على المقالة لتكبيرها

تم سجن مغني اماراتي يبلغ من العمر ٢١ لممارسته الرذيله مع قاصر عمرها اقل من ١٤ سنه!

الفتاة ادعت ان المغني اعتدى عليها ولكن الطب الجنائي انكر ذلك لعدم وجود اي اثار اعتداء على الفتاه و تبين من الفحوصات انها قد فقدت عذريتها قبل الحادثه!

الفتاة كانت في احدى صالونات التجميل عندما ارسلت صديقتها مسج تخبر الشاب بمكان الفتاه وعندها اتصل  بها الشاب و هددها بسحبها من الصالون اذا لم تخرج واعتدى عليها!

الفتاه بقيت حابسه نفسها لمدة ٣ ايام في غرفة في منزل قريب لها والام لم تعلم بموضوع حبسها لنفسها الا عن طريق الخادمة

تساؤلات

١-مالذي تفعلة فتاه اقل من ١٤ سنه في الصالون من صديقتها؟

٢-كيف تعرفت الفتاة  في هذا العمرعلى شاب يبلغ من العمر٢١؟ وكيف لشاب ان يتعرف على فتاة بهذا العمر؟

نقاط مهمه

١-الطب الجنائي اكد ان الفتاة لم يعتدى عليها وانها فقدت عذريها قبل الحادثه

٢- الام عرفت بموضوع حبس ابنتها لنفسها في الغرفة مدة ٣ ايام من الخادمه

٣- الخبر لم يوضح من اي دولة هذه الفتاة

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    محمد M يقول:

    السالفة صارت من سنيين و البنت اماراتية و مذكور هالشي بالخبر.
    و هالشي يصير وايد لان في فئه بدون قلب و ضمير من الشباب يدورون و يحطون عينهم على بنات بهالسن و مرات اصغر و مرت علي حالات وايد و مايدرون خطر هالشي عليهن ولا احكام القانون المشدده بخصوص الأعتداء على القاصر.
    الطب الشرعي صعب يبين لو في حادثة اعتداء لان لازم البنت تكون متعرضة لكدمات و خدوش او جروح و في حالة اعتدى عليها و استسلمت له خوفاً من تهديده لها بسلاح او حتى قاومت مقاومة و ماتعرضت للمذكور فوق فصعب يكون في دليل اغتصاب و يكون هتك عرض بالرضا. ( في حالة ان البنت اقل من 14 سنة تكون التهمة اغتصاب حتى لو صار كل شي برضا البنت*)

    عن استفسارج رقم 2: انا شاب و عرفت وايد من ربعي ( حالات عديده و كثيرة ) تعرفو فيها على بنات بهالسن ( 12 – 17 ) وصارت بلاوي.
    و كذا حالة بنت مرت علي و قالت لي كيف تعرفت على شاب و طلعت وياه و هي بسن 14 – 17.

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  2. 2
    .
    محمد M يقول:

    “The doctor who examined the girl testified that her body did not have any bruises or injuries.”

    اما عن حبسها, فكانت في بيت حد من الأقارب, يعني الأم مابتكون عارفه شو صار ويا البنت لانها بتكون ويا صديقاتها و صار كل شي وقت عزا

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  3. لا حول ولا قوه الا بالله خاطري اعرف منو المغنى لو سمحت الى يعرف يقول

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  4. يا حبكم يا بنات حق حش في خلق الله خلاص استرووووووووووا بنت

    وبعد على ولد …. بس انا ابى اعرف وين كانت ام عن بنت وهي في السن مراهقة الله يحفظ بتانا

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  5. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم اخباركم وبشكل شورت كت يعني مختصر يلومونا زماننا والعين فينا تشكون من هالحالات وانتو تحبون وتشجعون الفسقه فالصغار يتبعون الكبار بنسبه لي انا اشوف كثرت المشاكل والفصخه والفضايح بعد ما اشتهرت عالم الفن والطرب والرقص والهز في قنوات عربيه بدايتا من لبنان والان نجوم الخليج ومن المفروض يسمونه نجوم الحمير لاني اشوف كلهم فاشلين وجحوش فنيا شكليا روحيا عقليا ومع ذالك نشوف المسجات بالاف المئات والمعجبين والمعجبات والبنات الي طلعن ع المسارح يغنن والعيال يتعبون هالاشكال الوقحه الرذيله سوالف حب مغازله لقينه شي ثاني من اغاني وفيديوكلبات عربيه غبيه اقول يا قنوات الهز هزيه هل من مفيد ملينه من اغانيكم غزل وعتب هاتو يديد والله يحاسب سهيل عبدول واتباعه وكل من دعم لهاناس الي مخربين مجتمع الاسلامي ومن ثم العربي خربو العادات والتقاليد الامور ما بقت مثل قبل ناس بستر وبامان حسبي الله ونعم الوكيل

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  6. اتاسف من اغلاطي الاملائيه الشقلبيه اللولبيه الاسبايسيه لاني كنت على عجل فكتب بشكل سريع ع قوة مكينة بوقادي وما انتبهت للاغلاط الاملائيه يلومنا زماننا والعيب فينا يلومونا شبابنا والفتنه من سهيلا مشوهين سمعة رجالنا والعيب في عبدالله ليس خيرا بل شرا فكيف نعاتب بناتنا والمجال مفتوح بدايتا من تلفازنا يسرقون اموالنا بسحب القروش من مسجاتنا اصرفو يا غفلى ع كل فقيرنا مسكيننا لكن الشيطان لكم صديقا خبيثا عاش الثوره الى الامام بيت مغني مغني طرب طرب فن فن هزهز شق شق امساك بهم جميعا ورجمهم امام الناس وسهيلا وعبدالل شرا اولاهم

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  7. االصراحة مفروض الأمهات يراقبون بناتهم أكثر من جذي ! شو يعني بنت ً14 أتروح مع أربيعتها الصالون ! هذا شيء غريب عن عاداتنا مب مشكلة مع الأم أو الأخت ألعودةتروح معاها ، وبعدين كيف الأم غافلة عن صديقاتها ومنو هم وشو سوالفهم ، الصراحة شكل البنات الصغار هاذيل أبدا مب مقبول في السناتر والأماكن العامة لبس مب محتشم وشعر طالع وفول ميكب ، شو محد ايوقفهم عند حدهم ، وين الأهل ؟ وين الأب ؟ وين الأم ؟ وين النصيحة ؟ وبعدين شو الفايدة يوم ايطيح الرأس في الفأس !إحنا انقول سوا لافتة للأجانب عشان يحتشمون ! نبدأ بعيالنا أول ؟ شو ها التناقض ! الله يستر !

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  8. في نقطة ثانية ماقلتها ، وأتمنى الشباب يقرونها ، يعني خافوا الله في بنات الناس ، أنتوا عندكم أمهات وبنات وأخوات ماترضون عليهم ، وكما تدين تدان ، والأيام دول ، سيروا أزوجوا واستروا عماركم بالحلال مب بالحرام ، وإذا ماتقدرون أصبروا لين الله يفرجها ، صح المغريات والفتن كثيرة ،بس وين الصبر على المعاصي والبلا !والسموحة بس هاي كلمة حق

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS