صور وفيديو: وفاة شخص وإصابة 61 في حادث تصادم 127 سيارة على طريق أبوظبي- دبي تعليق واحد

الكاتب: 2 April, 2011
الزيارات: 4,227 مشاهدات


وام

وقع صباح اليوم حادث تصادم تتابعي بين نحو 127 سيارة على الطريق السريع بين أبوظبي ودبي قرب منطقة السمحة، أسفر عن وفاة شخص واحد “آسيوي الجنسية” وإصابة نحو 61 شخصا بإصابات متفاوتة تم اسعافهم جميعا الى مستشفيات الرحبة والمفرق وخليفة، وذلك وفقا لما أفاد به اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة ابوظبي الذي تابع مجريات الحادث.

وأكد اللواء العوضي أنه وبفضل الدعم الحثيث الذي توليه القيادة العليا لضمان سلامة الجمهور الى جانب التنسيق العام والكفاءة العالية والخبرات المتراكمة التي باتت تتمتع بها الشرطة اليوم، تمت السيطرة فور وصول الفرق المشاركة التي لم يتجاوز زمن استجابتها 5 دقائق من لحظة وقوع الحادث، فيما تم تأمين المكان وإزالة الآثار الناجمة عن الحادث واعادة الطريق الى حالتها الطبيعية في غضون ساعتين فقط. الامر الذي حال دون تفاقم الأوضاع.

وفور ورود البلاغ تولى فريق الأزمات برئاسة العقيد خميس المرر مهام المتابعة والتنسيق مع كافة القطاعات المعنية عبر النقل المباشر لجناح الجو وتصويره الحراري حيث تحركت أكثر من 100 الية تتبع شرطة ابوظبي يساندها 17 الية شاركت بها القوات المسلحة وشرطة دبي والدفاع المدني والصحة ومستشفيات الرحبة والمفرق وخليفة والنور ودائرة النقل و”ساعد” – مشروع دعم الطرق وغيرها.

ونجحت دوريات مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي في تأمين الحركة المرورية ومنع وقوع حوادث أخرى من خلال قطع الطريق من جسر الطويلة إلى مكان الحادث بطول كيلو مترين .. كما تم قص الحاجز الحديدي على جانب الطريق بواسطة دوريات “بركان” التابعة لإدارة الطوارئ والسلامة العامة في شرطة أبوظبي وإخراج المركبات المتضررة خارج الطريق مما سهل عملية إعادة انسيابية الحركة المرورية لاحقا.

 





المزيد من الصور

صور: مقتل شخص وجرح اكثر55 في حادث كبير طريق دبي -ابوظبي

 

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    Dana يقول:

    الله يعين

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS