جنايات دبي تبرئ المتهمين باغتصاب “طفلة الحافلة” 3 من التعليقات

الكاتب: 7 April, 2011
الزيارات: 3,597 مشاهدات

برأت محكمة جنايات دبي في جلستها المنعقدة صباح أمس  المتهمين الثلاثة في قضية هتك عرض “طفلة الحافلة” البالغة من العمر 4 أعوام داخل الحافلة المدرسية من قبل المشرف والسائق ومتهم آخر..

وأكد منطوق الحكم  أن المحكمة استندت في حكمها ببراءة المتهمين على عدم وجود دليل يثبت تورطهم بالقضية، وأن تقارير الطب الشرعي والمختبر الجنائي نفت وجود دماء، أو مواد منوية على ملابس الطفلة أو في الحافلة، واستناداً كذالك إلى تناقض أقوال المتهمين، وإلى عدم وجود مترجم خلال استجواب المتهمين بتحقيقات الشرطة.

وذكر المنطوق أن المحكمة لم تأخذ باعترافات المتهمين التي أدلوا بها في النيابة العامة بسبب تناقضها، وأنها جاءت مخالفة للتقارير الفنية والطبية، حيث قال أحد المتهمين أنه تحسس مكان عفة الطفلة وحصل لها نزيف، بينما نفت التقارير الطبية والفنية وجود أي دماء على ملابس الطفلة أو في الحافلة، في حين قال المتهم الثاني أنه أدخل اصبعه في مكان عفة الطفلة، وهو ما نفته التقارير الطبية التي أظهرت عدم وجود أي خدش حديث أو قديم بغشاء بكارة الطفلة، وأثبتت أن الاحمرار الظاهر بمكان عفة الطفلة، هو بسبب سوء العناية بنظافة الطفلة.

موضوع مرتبط

طفلة تتعرض لاعتداء جنسي فـي حافلة المدرسة

via | Thanks Dana

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    موزة السويدي يقول:

    بمجرد لمسة لطفلة عمرها 4 سنوات هذا بحذ ذاتة يجب أن يعاقبة علية القانون وعلى حد قول المتهم انه معترف المفروض يبعد من البلاد لانه مثل ها الاشخاص مايستأمون على الاطفال

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  2. 2
    .
    BMW يقول:

    يعني المتهمين يعترفون بالفعل والطب الشرعي يخالف اقوالهم ؟؟!!!!!!!!
    جنايات دبي اللي حلت اغرب التحقيقات والمشاكل حتى مقتل سوزان حلته ما فيها مترجم واحد ؟؟؟؟!!! اضن المتهمين اسيونين واكيد انهم هنود او بكستانيين يعني لو ضابط واحد يطلع للشارع بيلقى اكثر من مليون واحد اسيوي ؟؟؟!!!

    انا عن نفسي مستغربه من الحكم ؟؟؟!!! ممكن حد يشرحلي ؟؟
    اسمحولي يا جنايات دبي واسمحولي يا الطب الشرعي

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  3. 3
    .
    محمد M - BMW يقول:

    أعتراف المجرم بالجرم مب دليل كافي :]
    لازم يكون في ادلة و براهين فالوحده مممكن تفتح بلاغ و ترفع قضية على فلانه لان اغتصبها ولو مافي دليل يحصل الريال براءة ( الأدله تكون في العاده كدمات و خدوش )و يمكن يتحول لهتك عرض بالرضا

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS