مشاركة Arabs Got Talent المغربية وداد سيري تعلن ان اصولها سعوديه!!! تعليق واحد

الكاتب: 7 June, 2012
الزيارات: 3,525 مشاهدات

أكدت المتسابقة المغربية وداد سيري، المشتركة في برنامج المواهب العربية (Arabs Got Talent) عن فئة الرقص، أن كلمة “أحوبك” أحبك كانت قد خرجت منها بشكل عفوي لعضو لجنة تحكيم المسابقة الفنان ناصر القصبي، ونفت أن تكون قصدت منها استمالة قلوب محبيه للتصويت لها في نصف النهائي.

وكشفت وداد أنها سعودية الأصل لهذا تتقن اللهجة السعودية، وأشارت إلى أن أصولها سعودية، وأن هذه الأصول تعود إلى جدها من والدها، مبينة أنه سعودي الأصل سافر إلى المغرب، ما جعلها تتقن اللهجة الخليجية. ونفت وداد أن يكون لإعلانها هذا أيضا علاقة برغبتها بالحصول على تصويت الخليجيين.

وقالت وداد “أنا فعلاً أحب القصبي كفنان قدير لديه موهبة إضحاك الناس بطرق مختلفة، وأعتقد أن السعوديين والعرب عموما أحبوني وقبلوني لعفويتي، وهذا ليس له علاقة بعملية التصويت، بالرغم من أنني أتمنى أن أحصل على تصويت مغربي وخليجي بل ومن كل الدول العربية” بحسب الجزيرة أونلاين.

وقالت: “لهجتي السعودية اكتسبتها من خلال تحدث جدي معنا في المنزل بهذه اللهجة”.

وأكدت وداد أنها لم تطلق حملة لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر، كما لم تقم بنشر أي فيديو لها لجذب المشاهدين ومتابعي البرنامج، لكنها ألمحت أنها وجدت الكثير من الصفحات على الفيس بوك باسمها تعمل على قراءتها.


الفيديو

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    بنت الامارات يقول:

    وحليله ابو ابوها (يدها) سافر المغرب ولا رد؟ وين بيرد السعوديه بعد

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 9

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS