شما حمدان تنوي طرح البوم خاص بها حال فوزها #arabsgottalent #AGT 2 من التعليقات

الكاتب: 29 June, 2012
الزيارات: 2,934 مشاهدات

بعد أن تمكّنت المشتركة الإماراتية في برنامج “Arabs Got Talent” على MBC4 شمّا حمدان من إقناع الجمهور بموهبتها وقدراتها الصوتية لتحصل على أعلى نسبة تصويت من بين المتسابقين، لتتأهل إلى نهائيات البرنامج، وتدخل المرحلة الأخيرة من المنافسة على اللقب، فهي الليلة على شاشة “ام بي سي”، سوف تقاتل من أجل إثبات وجودها لتكون جديرة بحصد لقب “عرب جت تالنت”، بغض النظر عن بعض الانتقادات والتعليقات التي تعرّضت لها بسبب إطلالتها في الدور الأول، والشائعات التي طاولتها، وهي تتمنى دعم الجمهور الإماراتي لها الليلة لأنه الأهم بالنسبة لها.

تقول شما حمدان في حديث خاص لـ”الاتحاد”: في حال وصلت للنهائيات، سأطرح ألبوما كاملا، يحتوي على تشكيلة من الأغاني من ألحاني وكلماتي، ومن ألحان وكلمات شعراء وملحنين معروفين، وسأتبرع بجزء من المبلغ الذي سأحصل عليه من البرنامج، لجمعيات ولأعمال خيرية..

وعن مظهرها في الحلقة الأخيرة وهل كان لإرضاء الجمهور فقط، أم أنها خرجت في الحلقة الأولى بعفوية قالت شما: في الحلقة الأولى خرجت بعفوية، وحتى في الحلقة الثانية، وفي الحلقة القادمة سيشاهدني الجمهور بلوك جديد، فأنا رغبت أن أطل على الناس بستايلات مختلفة، وأحب التبديل والتجديد بإطلالاتي، وربما ينتقدونني أكثر، وستكون فعلا مفاجأة وستعجب الناس، كل ما يمكنني قوله إنها ستكون مغايرة عن إطلالتي في العرضين السابقين.

أفضل البرامج
وعن تجاربها الغنائية السابقة، وهل حاولت أن تقدم نفسها في هذا المجال من قبل المشاركة في “عرب جت تالنت”، قالت شما حمدان: أول تجربة لي في العلن كانت في هذا البرنامج، قبل هذا كنت أتدرب وحدي وأتعلم العزف والغناء حتى باللغتين الإسبانية والتركية، هذا البرنامج هو الأفضل لإطلاق المواهب عند الشباب العرب.

وأضافت شما: اشتركت لأنه أفضل البرامج لإطلاق المواهب، فأنا أحب أن أعزف وأغني. وفي برامج أخرى قد لا أستطيع العزف والغناء في آن معا، لذا فقد كان البرنامج أفضل برنامج يساعدني على الكشف عن موهبتي ويخرج ما بداخلي من طاقات وخبرات.

وقالت شما عن حلقة الليلة والأخيرة للبرنامج : سأغني أغنية خليجية ستشكل مفاجأة للناس، وسأهديها للجمهور الذي أحبني ودعمني وصوت لي، وستكون أصدق تعبير عن مدى تقديري لهذا الدعم الذي قدموه لي.

«سفيرة الطفولة»

وعن علاقاتها بصديقاتها، خاصة بعد البرنامج، أو كيف تعاملن معها.. أجابت شما: علاقتي معهن لم تتبدل ولن تتغير، فأنا هاوية أحب العزف والغناء، ولست هنا لنكران جميل من دعمني وساندني سواء كان من صديقاتي أو الجمهور، بل بالعكس يمكن القول إنني أقرب منهن الآن لأنني عرفت مدى حبهن لي من خلال دعمهن ووقوفهن بجانبي طوال فترة البرنامج.. وتضيف شما حمدان: سيشاهد الجمهور الليلة، كل أفراد أسرتي تقريبا إلا أخت واحدة، حيث سيتواجد ستة من أفراد عائلتي بمدرجات المسرح، وبالتأكيد سأشعر بالارتياح لوجودهم، وسأرى الأمل في أعينهم وهو ما سيدفعني لتقديم الأفضل.

وعن منحها لقب “سفيرة الطفولة” لإحدى المؤسسات الخيرية قالت شما حمدان: سأتبرع بالجائزة لجمعية خيرية، لكنني لم أقرر بعد، لكن سيكون تبرعي في مكانه، بما يخص اللقب “سفيرة الطفولة” فقد تم اعتماد هذا اللقب لأكون سفيرة الأعمال الخيرية للطفولة، وتم اعتماده في الاتحاد الأوروبي على مستوى العالم. وأنا جدا سعيدة بهذا اللقب وسأكون عند حسن ظن من اختارني لهذا المنصب وسأقدم الكثير في هذا المجال الخيري. وأضافت: كنت أقوم بأعمال فردية كثيرة في هذا المجال لكن لم أشترك يوما بعمل تطوعي منظم، وها هي الفرصة قد أمامي للقيام بهذا العمل الخيري.

صعوبات كبيرة

وعن بث الحلقات في أوقات الاختبارات قالت شما حمدان: واجهت صعوبة كبيرة، لكن هنا أوجه الشكر لوزارة التعليم في الإمارات، والتي وقفت معي وأجلت امتحاناتي، وأنا تخصص أدبي حاليا، وأفكر في دخول كلية العلوم السياسية

وعن الصعوبات التي واجهتها قالت: لا صعوبات تذكر سوى أنني أحس بقوة المنافسة خاصة لمن هم معي في مجال الغناء.

وأضافت شما: لم تضايقني ملاحظة نجوى كرم بقدر ما أسعدتني لما تحمله في هذا المجال من إمكانيات بل سوف أستثمر ملاحظاتها لتكون نقطة انطلاقة حقيقية في هذا المجال، كما كانت آراء باقي أعضاء اللجنة مهمة لمسيرتي الفنية.

سأهدي اللقب لأسرتي وجمهوري

تقول المتسابقة الإماراتية شما حمدان: سأهدي اللقب في حال فوزي الليلة، لأسرتي لدعمهم لي ولأصدقائي لوقوفهم إلى جانبي، وللجمهور الجميل الذي صوت لي لثقته بأني أستحق أن أكون الأولى، والأفضل بين المتسابقين والأحق باللقب.. وأقول لمعجبي في الإمارات والوطن العربي، شكرا لوقوفكم معي، سترون مني كل ما يسركم ويطربكم، شكرا لتمنياتكم لي بالنجاح، شكرا لدعائكم، أعدكم أنني سأكون عند حسن ظنكم.

موضوع مرتبط

الامير جمال النعيمي: اعتماد الاماراتية شما حمدان سفيرة للطفولة !!

 جميع المواضيع الخاصة بشما حمدان 

 

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    دانة يقول:

    …….

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  2. 2
    .
    بوب ليفي يقول:

    تستاهل شمة

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS