صور ومشاهد مفجعه: البوذيين يقتلون “المسلمين” في بورما 4 من التعليقات

الكاتب: 14 July, 2012
الزيارات: 3,633 مشاهدات

بنات زايد: يقتل مئات الالاف من المسلمين في بورما كل يوم من قبل ارهابيين بوذيين متطرفين … السؤال… اي الاعلام العربي والغربي من هذه الفاجعه … اين حقوق الانسان؟؟ اين الامم المتحده؟  … هل تعرفون انه اكثر من 70 سنه وهم يقومون بقتل المسلمين هناك …لما لم نعرف هذا من قبل؟؟؟

بورما والاسم الرسمي للدولة جمهورية اتحاد ميانمار … المزيد

ادناه خبر نشرته الاتحاد عن دعوة الامارات لتحرك دولي لحماية المسلمين في بورما

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، خلال اتصال هاتفي، مع البروفيسور أكمل الدين إحسان أوغلو الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، ما يتعرض له مسلمو بورما من قتل وتهجير.
وأكد سموه، خلال الاتصال، تأييد دولة الإمارات لمبادرة منظمة التعاون الإسلامي، ودعوتها إلى تحرك دولي لحماية المسلمين في بورما، ووقف عمليات القتل والتهجير التي يتعرضون لها.
كمـا دعـا سمـو الشيـخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى ضرورة عقد اجتماع عاجل لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، لبحث هذا الوضع الخطير، واتخاذ الإجراءات المناسبة لوضع حد لهذه المجازر والأعمال، التي تتنافى مع مبادئ حقوق الإنسان الأساسية التي تقرها المواثيق الدولية.
ويعيش حوالى 800 ألف من المسلمين “الروهينجيا” الذين تعتبرهم الأمم المتحدة إحدى أكثر الأقليات تعرضاً للاضطهاد في العالم، في شمال ولاية راخين في بورما. وهم ليسوا في عداد المجموعات العرقية التي يعترف بها النظام في نايبيداو، ولا كثير من البورميين الذين غالباً ما يعتبرونهم مهاجرين بنجاليين غير شرعيين، ولا يخفون عداءهم حيالهم.
وأمس الأول، اعتبر الرئيس البورمي ثين سين أن الحل الوحيد المتاح لأفراد أقلية “الروهينجيا” المسلمة غير المعترف بها، يقضي بتجميعهم في معسكرات لاجئين أو طردهم من البلاد.
وقال الرئيس البورمي خلال لقاء عقد أمس مع المفوض الأعلى للأمم المتحدة للاجئين انطونيو جيتيريس، كما جاء في موقعه الرسمي، “ليس ممكناً قبول الروهينجيا الذين دخلوا بطريقة غير قانونية، وهم ليسوا من عرقنا”.
وخلال الشهر الماضي، أودت أعمال العنف من جانب البوذيين ضد المسلمين بحياة أكثر من 80 قتيلاً في ولاية راخين، وأدت إلى موجة عداء ضد الأجانب على شبكات التواصل الاجتماعي البورمية.
وجاء في تقرير أخير للمفوضية العليا للاجئين، أن الروهينجيا يتعرضون في بورما “لكل أنواع الاضطهاد”، ومنها “العمل القسري والابتزاز والقيود على حرية التحرك وانعدام الحق في الإقامة وقواعد الزواج الجائرة ومصادرة الأراضي”. ودفع هذا الوضع عدداً منهم إلى الفرار، لكن “الروهينجيا”، الذين يناهز عددهم الإجمالي مليون نسمة خارج بورما، غير مرحب بهم عموماً في البلدان التي يحاولون اللجوء إليها.

 

 

 

 

محمد العريفي يشرح بورما وحقيقة ما يحدث هناك

مشاهد للارهاب البوذي علي المسلمين

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    سلطان يقول:

    الله يكون فعونهم

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  2. 2
    .
    من عُمان يقول:

    السلام عليكم ..
    الصورة الأولى تعود لضحايا زلزال ضرب التبت عام ٢٠١٠ .

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  3. 3
    .
    Hussam Zain يقول:

    يا جماعة الخير بكفي نشر صور ومعلومات غير صحيحة وكاذبة

    كثير من صور هذه الصور قديمة وسببها حوادث طبيعية كالزلازل أو فيضانات ومنها صور بالصين وليست بماينمار

    المراجع:

    http://kyawkyawoo.wordpress.com/masjids-in-burma-myanmar/

    http://club.china.com/data/thread/1011/2704/67/58/6_1.html

    يرجى التأكد قبل نشر الصور دون إشاعات يا جماعة

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  4. 4
    .
    إماراتي الانتماء نهياني الولاء مب سني ولا شيعي يقول:

    طال عمرج لا تتوقعين من الإعلام العربي الكذاب يسوي شي لأن كل همه مطالبة حلف الناتو باحتلال سوريا مثل ما طالب باحتلال العراق وليبيا من قبل ، وهو اللي مب شاطر غير بتهييج العرب على بعضهم البعض وكلج فهم

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS