إيران تعزز قواتها في الجزر الإماراتية المحتلة 3 من التعليقات

الكاتب: 5 November, 2012
الزيارات: 9,573 مشاهدات

ذكرت وسائل إعلام إيرانية رسمية أن طهران دشّنت قاعدة عسكرية قرب الجزر الإماراتية الثلاث المحتلة، في خطوة من شأنها أن تزيد التوتر بين البلدين.

ونقلت وكالة أنباء مهر الإيرانية شبه الرسمية عن القائد العام لقوات الحرس الثوري اللواء محمد علي جعفري تأكيده “ضرورة تعزيز قدرات إيران الدفاعية” في الخليج.
وتحتل إيران جزر الإمارات “أبو موسى، وطنب الكبرى، وطنب الصغرى”، وتزعم أنها تابعة لها
واحتلت إيران الجزر الثلاث بعد انسحاب قوات بريطانية منها عام 1971، وبقيت فيها منذ ذلك الحين
وقال اللواء جعفري: “إن تدشين القاعدة الخامسة البحرية في ميناء لنجة يأتي ضمن استراتيجية إيران لتعزيز قدراتها العسكرية في الجزر الثلاث والمياه الإقليمية في الخليج”.
وأضاف جعفري خلال حفل تدشين قاعدة محمد الباقر التابعة للقوة البحرية في لنجة أن “وجود مقر أركان للقوة البحرية بشكلٍ مستقل في ميناء لنجة يأتي ضمن استراتيجية إيران لضمان أمن الخليج والجزر الثلاث”.

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    ابو البراء يقول:

    . يجب علينا جميعا من عرب ومسلمين .الالتزام بمقاطعة البضائع الفارسيه في كل رقعة من العالم لان تعاملنا مع هولاء المجوس سوف يقوي من شوكتهم لدعمهم اقتصاديا .لذلك يجب عند تسوقنا في البلاد العربية والاوربية وعند مشاهدتنا اي منتوج ايراني .ان نقول بصوت مسموع. العياذ بالله ليسمع الجميع من المتسوقين من هم بني فارس .بارك الله لكل من يكشف مكر الايرانين ويقاطع بضائعهم .وتذكروا ان الصراع مع اسرائيل .هو صراع ارض اما مع الصفويون هو صراع وجود…واقول لاحفاد كسرى .السنه والدول السنيه هي عقدتكم الابديه وما انتم الا ورق مرحاض سوف ترمي بكم امريكا الى مجاري العفن وهي ما تعودت عليه دائما .وما تعيشونه .مسرحية مفبركة قديمة كتابها مراجعكم تلاميذ ابليس .فاصبحتم حتى تخافون التفكير بحرية خوفا من اكتشاف الحقيقة التي مفادها العودة للصراط المستقيم الحق الذي سار عليه المصطفى عليه الصلاة والسلام .ونسبتكم التي لا تتجاوز عشرة بالمئة من في عالمنا الاسلامي .اي حشرة الى جبل اهل السنة .

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  2. 2
    .
    أمير يقول:

    صراحه انا ايراني سني مولد في دبي و و نحنا كل عائلتنا كانوا يعيشون في الأمارات بمدة 50 سنه و للأسف بعض اخونا و اختنا ليس يعرفون بأن الشعب الأيراني كلهم يكرهون النظام الشيعي الصفويي التي تحكم بايران يمكنكم ان تشاهدوا الإثبات لهذا الموضع بكتابة 2009 green iranian في يوتيوب ومشاهدة الفيديو، ونأمل أن تغير وجهة نظرك تجاه الشعب ایران . ونحن نحب کل ناس في العالم عجمعين بس ترا المشكله النظام الصفوي التي تحكم ايران حاليا للأسف :( . تحيا لكم اهل الخليج اخوكم أمير من ايران

    الله يلعن الظالمين

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  3. 3
    .
    عايش في بوظبي ومرتاح يقول:

    يا حسافة عليكي يا لنجة ، لنجة اللي كان شيوخ القواسم حكامها صارت إلى ما صارت إليه … المرجع لله وحده

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS