@Watani برنامج وطني و”بنات زايد” يبحثان سبل التعاون بدون تعليقات

الكاتب: 18 December, 2012
الزيارات: 8,736 مشاهدات

برنامج وطني و"بنات زايد" يبحثان سبل التعاون اجتمع سعادة ضرار بالهول مدير عام برنامج وطني مع الأستاذة شمسة مؤسسة ومديرة موقع “بنات زايد” الإلكتروني وشبكاته للتواصل الإجتماعي لبحث سبل التعاون والمشاركة بين الجهتين في سبل تعزيز الهوية الوطنية في عالم مواقع التواصل الإجتماعي الحديث. حضر الإجتماع كلا
من الأستاذة أسماء الجناحي منسق أول قسم الفعاليات والأنشطة والأستاذ طارق ضحاوي إداري أول المواقع الإلكترونية في برنامج وطني.

ناقش الإجتماع سبل مجالات المشاركة بين برنامج وطني مع الموقع الإلكتروني “بنات زايد” بشبكاته المختلفة للتواصل الإجتماعي في تعزيز الهوية الوطنية وممارسات المواطنة الصالحة لدى جميع شرائح وفئات المجتمع، وتعميق الحس الوطني من خلال برامج وفعاليات تنموية تستند إلى ثوابت قيمة تعتمد ثقافة دولة الإمارات وحضارتها ونظامها الاجتماعي والسياسي والعمل على إبراز قيمها الأصيلة، ومناقشة أهم القضايا التي تهم مجتمع دولة الإمارات من إماراتيين ومقيمين.

نبذة عن WATANI | وطني

برنامج تنمية مجتمعية يهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية وممارسات المواطنة الصالحة لدى جميع شرائح وفئات المجتمع ويعتبر امتداداً لإنجازات الدولة التي بدأت منذ قيام الاتحاد. ويسعى الى تعميق الحس الوطني والولاء والمواطنة الصالحة من خلال برامج وفعاليات تنموية هادفة تشمل كافة مناحي الحياة سواء كانت اجتماعية أو ثقافية أو اقتصادية وغيرها. وتم إطلاق برنامج وطني بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ليكون برنامجاً تفاعلياً يغطي كافة إمارات الدولة بمختلف فعالياته ونشاطاته التي تستهدف كافة فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين وزوار، وذلك في مسعى لتأكيد الهوية الوطنية المستندة إلى ثوابت قيمة تجسد ثقافة دولة الإمارات وحضارتها ونظامها الاجتماعي والسياسي والعمل على إبراز القيم الأصيلة لمجتمع الإمارات والعمل على تأكيد دورها في صياغة هويتها الفريدة في ظل التحديات التي تواجه مرتكزات الهوية الوطنية ليس في الامارات فحسب بل على مستوى العالم.

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS