برنامج “وطني” يوزع 90 ألف نسخة من دستور الإمارات خلال أربع سنوات 2 من التعليقات

الكاتب: 5 February, 2013
الزيارات: 8,098 مشاهدات

4164360980تمكن برنامج “وطني” من توزيع 90 ألف نسخة من دستور دولة الإمارات، وذلك في الفترة الممتدة من العام 2009 وحتى الآن، وذلك خلال الفعاليات والحملات التي يقوم بها البرنامج، إضافة إلى توزيع نسخ منه في المناسبات والاحتفالات الخاصة بمؤسسات المجتمع الأخرى.

وأكد سعادة ضرار بالهول الفلاسي مدير عام برنامج “وطني” أن البرنامج حرص على توزيع نسخاً من دستور دولة الإمارات نظراً إلى أهمية تحقيق الانتشار الكبير له بين شرائح المجتمع، كما أنها خطوة نحو نشر الوعي بما يحتويه من معلومات وقوانين تنظم حقوق وواجبات المواطن والمؤسسات في المجتمع”.

وقال سعادته “إن البرنامج حرص على التواجد والحضور في الكثير من الفعاليات الوطنية التي تم تنظيمها من قبل الجهات الحكومية والمجتمعية المختلفة، ليتم تحقيق التواصل الحي بين كوادر برنامج “وطني” والمواطنين وتوزيع نسخ الدستور خلالها، والإجابة على أية استفسارات أو معلومات تتعلق بعمل البرنامج أو دستور دولة الإمارات.

ويعمل برنامج “وطني” بشكل دائم على تطبيق وتنفيذ جميع المبادرات التي تسهم في تحقيق مبادئ المواطنة الصالحة، وتعزيز الولاء للوطن، كما أنه يحرص على المساهمة في جميع الفعاليات المجتمعية التي تسهم في تعزيز والحفاظ على لحمة المجتمع وتماسكه، وتعميق أواصر التعاون والمحبة والتسامح، والتي تعتبر من أهم الأسس والمرتكزات التي يتمتع بها المجتمع الإماراتي.

خاص لموقع بنات زايد

نبذة عن WATANI | وطني

برنامج تنمية مجتمعية يهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية وممارسات المواطنة الصالحة لدى جميع شرائح وفئات المجتمع ويعتبر امتداداً لإنجازات الدولة التي بدأت منذ قيام الاتحاد. ويسعى الى تعميق الحس الوطني والولاء والمواطنة الصالحة من خلال برامج وفعاليات تنموية هادفة تشمل كافة مناحي الحياة سواء كانت اجتماعية أو ثقافية أو اقتصادية وغيرها. وتم إطلاق برنامج وطني بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ليكون برنامجاً تفاعلياً يغطي كافة إمارات الدولة بمختلف فعالياته ونشاطاته التي تستهدف كافة فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين وزوار، وذلك في مسعى لتأكيد الهوية الوطنية المستندة إلى ثوابت قيمة تجسد ثقافة دولة الإمارات وحضارتها ونظامها الاجتماعي والسياسي والعمل على إبراز القيم الأصيلة لمجتمع الإمارات والعمل على تأكيد دورها في صياغة هويتها الفريدة في ظل التحديات التي تواجه مرتكزات الهوية الوطنية ليس في الامارات فحسب بل على مستوى العالم.
  1. 1
    .
    Ahmed Salem gaseb A. Abdouli يقول:

    السلام عليكم
    ليش ما تحطونه في الابل ستور

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  2. 2
    .
    T Khoory يقول:

    مبادرة رائعة لجعلها متواجدة الكترونية

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS