شاهد: افلام اماراتيه تتحدث عن مواطنون من امهات اجنبيات “نصف اماراتيين”!!!! 3 من التعليقات

الكاتب: 7 April, 2013
الزيارات: 8,190 مشاهدات


موضوع سابق

شاهد: اماراتيين يروون قصصهم في الفيلم الوثائقي “نصف اماراتي”

 

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    سعيد احمد الحجاجي يقول:

    يقول المثل من الخارج الله الله والداخل يعلم الله ان العادات والتقاليد تختلف من جميع النواحي ويقول المثل تنسب الخال ياتيك الولد نحن لنا عادات وتقاليد عربيه اصيله وهذا هو الاختلاف والواقع يكون في المدارس لايتقبلهم الاخرين مما يسبب لهم مشاكل جماء ويحسو فعلا انهم غير راي اتمنا المحافضه على الاصاله

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  2. 2
    .
    Saeed يقول:

    صح هم نصف اماراتتين لكن الدولة اعطتهم حقوقهم و استوا حقحهم مثل حق الاماراتي الكامل

    و بعدين اذا اخوانا هاييل اماراتيين كاملين شو يكون اماراتي الاب و الام

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  3. 3
    .
    Alyaa S يقول:

    اختلف معاها لما قالت كونك إماراتي مب شرط إنك تتكلم اللهجة الخليجية، إذا ماتمسكنا بلهجتنا ولغتنا بيضيع عمود من أعمدة الهوية وهي اللغة، التمسك بالعادات والتقاليد أيضاُ أساس لتكون إماراتي وليس فقط الدفاع عن الوطن

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

إكتب تعليقك

تعقيبات من مواقع أخرى
  1. شاهد: افلام اماراتيه تتحدث عن مواطنون من امهات اجنبيات “نصف اماراتيين”!!!! - بلوجاتي

حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS