شاهد: احلام تطالب بوجبة “كنتاكي” في برنامج اراب ايدول تعليق واحد

الكاتب: 26 May, 2013
الزيارات: 7,635 مشاهدات

banatzayed ahlam kfc

مازالت الفنانة الإماراتيّة أحلام الأكثر إثارة للجدل في برنامج “آراب أيدول” في موسميه الأوّل والثاني، وفي وقت بدا واضحاً أن هناك هدنة بينها وبين الفنان راغب علامة على الهواء، بعدما كتب كثيراً عن خلافات بينهما في الكواليس، إلّا أنها أثارت موجة من الضحك بين أعضاء اللجنة أمس والسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب “كنتاكي”.

وفي التفاصيل، بعد تقديم المشترك اللبناني، زياد خوري، أغنية “ولا مرّة” للموسيقار ملحم بركات، وبعدما أثنى راغب وناسي على أدائه وصل الدور على أحلام لتقييمه، فسكتت قليلاً وبدأت تطالب بالكنتاكي ما أثار ضحك اللجنة وأشعل مواقع التواصل، وبقيت أحلام لأكثر من دقيقتين تطالب بهذه الوجبة وتهدّد بفتح النار على إدارة البرنامج على تويتر إذا لم يصل الكنتاكي إلى غرفتها في الفندق بعد الحلقة.

ومع إصرار أحلام على طلبها، إنهارت نانسي من الضحك وخبأت وجهها في ما دخل راغب في نوبة من الضحك، أمّا حسن الشافعي فأخذ يعد أحلام بأنه سيشتري لها وجبة “الكنتاكي” حتى تمرّ الحلقة على سلامة.

ولم تتوقّف الأمور عند هذا الحدّ، بل إنتشرت صور لأحلام على علامة كنتاكي، وكثرت التعليقات الساخرة ومن بينها:

 خبر عاجل تنحي كرستيانيو رونالدو عن إعلانه لشركة كنتاكي بسبب احلام وطلبها الكنتاكي أثناء الشو.

– احلام عسل والله عسل، لقد خلقت جواً في البرنامج فهي تبدو كمعلم الشاورما فهي تريد كنتاكي.

– من المتوقع أن يضعوا كنتاكي على الطاولة أمام أحلام بدلاً من علبة بيبسي في السنة المقبلة.

– المشترك كان مصدوماً ولم يفهم أحلام، أما حسن وراغب أدعو الله أن يكون في عونكم.

وأخطأت أحلام في اسم حسن الشافعي ونادته بـ”حمد” بعد غناء فرح يوسف، وقالت بعد ذلك “الله يكون بعوني اليوم”، وأكدت أنها سرّحت شعرها ووضعت ماكياجها في الطائرة أثناء رحلتها من الرياض إلى بيروت.

لكن الملفت أنّ الفنانة الإماراتية ظهرت بشكل مختلف عن الأسبوعين الماضيين، إذ عادت إلى الضحك وتوجيه التعليقات الساخرة، لكنها بقيت بعيدة عن النقاش مع راغب علامة.

ودعا راغب الجمهور إلى التصويت لسلمى رشيد بعد تقديمها أغنية لميادة الحناوي وبرواس حسين التي غنت لأم كلثوم واكتفت بالغناء باللغة العربية للمرة الأولى، بينما توّج محمد عساف وأحمد جمال بلقب “أراب آيدول”.

نانسي اكتفت بالتعليقات القصيرة في هذه الحلقة، لكنّها صعدت إلى المسرح وقبّلت فرح يوسف التي غنت “إحساس جديد” بتوزيع جديد.

ومع بداية الحلقة، غنّى محمد منير بصحبة المشتركين، بينما شكّل دويتو مع نانسي عجرم في أغنية “حارة السقايين”، وطلب من أحلام تقديم أغنية مشتركة لكنها بقيت خلف طاولة الحكام واكتفت بالدندنة.


نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    nemra يقول:

    اين الرزانة ؟! اين الوقار ؟! كل فنان يجب ان يفهم انه محسوب على بلده شاء ام ابى ..ومن احترامه ليلده يجب ان يحقظ لسانه وافعاله من الامور المشينة …ماهذه الضحكة السوقية ؟!! ضحكة ( رآصات) ..بصراحة هي عار ..ولاتصلح ان تخرج باي لقاء او برنامج …يجب الحجر عليها من هذه الناحية …لا اتكلم هنا عن الضحكة فقط …بل عن الالفاظ الخارجة عن الذوق والادب !! يكفي الكلمة التي قالتها ( باللبناني) !! لانه وحسب راي اللبنانيين ( كلمة لاتقال ) !! لانها ( بشعة) !!! لاتفهم بالذوق والادب والحدود والخطوط الحمراء !! باختصار ……: اسكتوها والا لاتنسب نفسها للامارات اقل الضررين !!

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

إكتب تعليقك

تعقيبات من مواقع أخرى
  1. شاهد: احلام تطالب بوجبة “كنتاكي” في برنامج اراب ايدول - بلوجاتي

حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS