تحديث: خدمة “BBM” من بلاك بيري تنطلق رسميا 27 يونيو في هواتف جالاكسي والايفون بدون تعليقات

الكاتب: 9 June, 2013
الزيارات: 7,931 مشاهدات

blackberry-messenger-logo

نشرت المواقع الإلكترونية المختصة بأخبار أجهزة “BlackBerry” أمس خبرا جاء فيه, إن الشركة قد قررت تفعيل تطبيق الدردشة الخاص بها “BB Messenger” اعتبارا من يوم 27 يونيو/حزيران القادم, وذلك للهواتف الذكية العاملة بنظام “أندرويد” و”IPhone”.

جدير بالذكر أن موقع “Cnet” الإلكتروني الشهير علي شبكة الإنترنت, كان قد نشر في وقت سابق من هذا الأسبوع, تقريرا أشار فيه إلي قيام مسئولون في “BlackBerry” ببدء المناقشات الجدية مع صانعي الهواتف الذكية الأخرى, حول إمكانية تشغيل خدمة الدردشة الجديدة علي أجهزتهم.

وهو ما أكد عليه أيضا “كريستيان تير” الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة “BlackBerry”, حين قال في حديث له مع الصحفيين يوم الأربعاء الماضي (إن صانعي الهواتف الذكية الأخرى قد أبدوا اهتمام بالغ برغبتهم في تفعيل خدمة Messenger الجديدة علي هواتفهم المحمولة).

وأضاف تير (لا نستطيع الكشف عن أسماء الشركات الراغبة في الاستفادة من تطبيق الدردشة الخاص بنا علي أجهزتهم, إلا أنني أؤكد بأنه في حالة نجاح تلك المفاوضات, فقد تتسع رقعة استخدام التطبيق لتصل إلي نحو 61 مليون مستخدم حول العالم).

يذكر أن شركة “BlackBerry” قد استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية أن تقتحم عالم تصنيع الهواتف الذكية بقوة, لتنافس بمنتجاتها أكبر الشركات العالمية العاملة في هذا المجال, مثل شركة “سامسونج” المصنعة لهواتف جالاكسي وكذلك شركة “Apple” المصنعة لهواتف “IPhone”.

قامت شركة  T-Mobile بنفي وقت اصداره واكتفت بذكر انه سيتم اصداره في الصيف من دون تحديد التاريخ

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS