شاهد | أحلام : يا أنا يا راغب في “أراب آيدول 3” 2 من التعليقات

الكاتب: 25 July, 2013
الزيارات: 12,849 مشاهدات

banatzayed arab idol

خالفت الفنانة أحلام قناعاتها بالأجواء الروحانية لهذا الشهر الكريم بعد خروجها بدون حجاب في حلقة “أنا والعسل” الذي يذاع على قناة ” الحياة” .

وكانت أحلام نشرت صورتها على حسابها في “تويتر” وهي محجبة انسجاماً مع الأجواء الروحانية لهذا الشهر، كما وجهت انتقاداً لغير المحجبات، مستغربة: “كيف تكشفون شعركم وانتم صايمين”.

وكتبت أحلام عبر حسابها رسالة لغير المتحجبات، قائلة: “السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بخصوص النساء اللي في السوق وين الحجاب؟؟ صايمه ومن غير حجاب حتى لو كنتي غير محجبه لا تكشفين شعرك وإنتي صايمه”.وتابعت: “على فكرة ما اقصد تتحجب يعني تحتشم ما تلبس وتتعطر وتتمكيج وتروح السوق والله اعرف أجانب يحترمون رمضان ويلبسون عبايه”

وتحدثت أحلام في الحلقة عن عدم تجولها وسفرها لمدة خمس سنوات وتعلمها درساً بـ”تخبئة قرشها الأبيض ليومها الأسود” وعبرت عن تأثرها الشديد بالشحرورة صباح التي تمتعت بحياتها بالبذخ والمال وهي الآن على عكس ذلك، وأكدت احلام أنها لطالما احتاجت المال و”كنت انا وأخواني الـ12 لا نستطيع دفع 500 ريال للكهرباء”.

وعن مصاريفها الشهرية رفضت احلام ان تعلن مبلغاً معيناً واكدت انها تصرف على نفسها اما زوجها فيتكفل بمصاريف المنزل وهي اليوم لديها ثماني خادمات في المنزل وتسميهن “بناتي” وتؤكد دائماً لزوجها أنها بحاجة الى المزيد منه.

وعن إحياء الأفراح اكدت انها لا تحيي اعراساً إلا للأشخاص المهمين جداً وقد رفعت اجرها للتخفيف من عدد الاعراس كما اعترفت ان الفنانة ميريام فارس تنافسها بعدد الأعراس .

وعن برنامج أراب آيدول تحدثت عن الموسم الأول والثاني كشفت أنها كانت متضايقة جداً في الموسم الثاني من تصرفات الفنان راغب علامة معها بالكواليس وبالبرايم واعتبرت أنه غير واثق بنفسه وهو ليس رئيس اللجنة ولم تقم بمضايقته يوماً، وإذا كان رئيس اللجنة فهي الملكة ، واضافت “هو نجم صف أول لكن لو كان سوبر ستار ما بطير”.

وتابعت أحلام بانتقاد راغب بتصرفاته مع أنابيلا هلال في الموسم الأول ، واعتبرت أنه بالموسم الثاني اختار نانسي ليقوم معها بهذه التصرفات لمضايقتها إلا انها لم تتضايق، وهو ليس رئيس الـmbc وليس رئيس اللجنة “هو من يقول أنه يتحدث باسم المحطة، ولا يملك اي صلاحية بالبرنامج”.

واكدت ان راغب قال: “في أراب آيدول3 يا أنا يا أحلام” وانا اقول: “يا انا يا راغب”.

اما عن الجمال فأعطت لنفسها نسبة 8 من 10 واعتبرت نفسها جميلة جداَ”شوفني قديش انا جميلة” واضافت أن الجمال هو عبارة عن معرفة المرأة ما يناسب شكلها من شعر وملابس كما ان جمالها الداخلي هو الأساس.

وعن الثقافة أعطت لنفسها نسبة 8 من 10 واعتبرت ان الانسان دائماً يحتاج الى تثقيف نفسه اكثر لكنها تجد ان لديها ثقافة عامة على كافة المواضيع في الحياة كما اعطت امثلة على بعض المواضيع الثقافية.


الحلقة كاملة 


نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    سيف يقول:

    ما تهزج ريييح يا احلام ههههههههه

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

  2. بعد …! و حشرتنا في تويتر البنات لازم يتحشمن و لا يتعطرن في رمضان و الحين …!؟

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

إكتب تعليقك

تعقيبات من مواقع أخرى
  1. شاهد | أحلام : يا أنا يا راغب في “أراب آيدول 3″ - بلوجاتي

حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS