بالصور: إحباط توزيع 70 ألف حبة “سمبوسة” فاسدة في السعودية تعليق واحد

الكاتب: 29 July, 2013
الزيارات: 11,103 مشاهدات

banatzayed bad sambosa

أحبطت بلدية بريمان الفرعية، التابعة لأمانة محافظة جدة توزيع 70 ألف حبة سمبوسة فاسدة بالأسواق؛ إثر مداهمتها موقع لإعدادها في حي الأجواد الشعبي، شمال شرق المحافظة، يديره 15 وافداً، هرب بعضهم من الموقع فور مداهمته.

وقال رئيس البلدية، المهندس عبدالله بن صالح العجمي: إن فرق المراقبة بذلت جهوداً كبيرة في إحباط توزيع كميات كبيرة من الأطعمة الفاسدة قبل نزولها إلى الأسواق، حيث بدأت الفرق بمراقبة سيارة توزيع الأطعمة إلى المطاعم، وصولاً إلى موقع الإعداد، ومن ثم تمت المداهمة، وحصرت “البلدية” جملة من المخالفات، في محل لا يحمل رخصة نظامية، ويحوي عمالاً مخالفين، هرب بعضهم من الموقع فور مداهمته.
وذكر أنه بخلاف الـ70 ألف حبة سمبوسة المجهزة للتوزيع في الأسواق، تم إتلاف نصف طن من الرقاق المتعفن، وكميات من الزيوت، والأجبان، و150 كيلو من الأسماك، كلها منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وأشار “العجمي” إلى أن طريقة إعداد الوجبات سيئة جداً، سواء من خلال مستوى النظافة، أو أدوات، وأواني الطهي، لافتاً إلى أنه تمت مصادرة 14 ثلاجة، و9 أسطوانات غاز من الحجم الكبير، وبعض الأدوات المستخدمة في إعداد الطعام، كما أُشعر صاحب الموقع بمراجعة البلدية، ورفع طلب إلى شركة الكهرباء لفصل التيار عن الموقع

banatzayed bad sambosa2 banatzayed bad sambosa3

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. 1
    .
    Mohammed.M يقول:

    هههههههه اهم شي هربو وقت المداهمة ههه الله يعطي امن الامارات العافية يمسكون المجرمين وهم خارج الدولة و يكشفون شبكاتهم و اوكارهم .. ماتخيل ان مطلوب يقدر يهرب و الشرطة موجوده!

    Well-loved. Like or Dislike: Thumb up 213 Thumb down 0

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS