الجزء السابع من Fast & Furious سيتم تصويره في ابوظبي بدون تعليقات

الكاتب: 19 August, 2013
الزيارات: 11,010 مشاهدات

banatzayed fast and furious 7

كشفت”هيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي “twofour54” عن أن الجزء السابع من فيلم Fast & Furious الهوليوودي، سيتم تصويره في الإمارات العربية المتحدة.

ونقلت صحيفة “ذا ناشيونال” عن الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي “twofour54″، نورة الكعبي في مقابلة حصرية، قولها أن الفيلم الذي هو من بطولة فين ديزل، وإخراج جيمس وان، سوف يكون أحدث الأفلام المستفيدة من ميزة “إعادة 30%”، الذي تعرضه twofour54 على شركات الإنتاج.

وتعتبر ميزة “إعادة 30%” التي تم إطلاقها في أيلول (سبتمبر) 2012، حافزاً من قبل حكومة أبوظبي لجذب الإنتاجات السينمائية الدولية والمسلسلات التلفزيونية إلى أبوظبي.

وتقضي هذه الميزة بأن يتم تعويض فريق الإنتاج عن 30% من تكاليف الإنتاج، ما يغري المزيد من الأفلام بالقدوم إلى الإمارات العربية المتحدة.

وتابعت الكعبي إن: منتجي الفيلم جاؤوا من هوليوود لاستكشاف مواقع التصوير في كل من أبوظبي ودبي، ولكنهم “أحبوا الأماكن في أبوظبي”.

وتعد “twofour54″، الذراع التجاري “لهيئة المنطقة الإعلامية– أبوظبي”، أحد المراكز الرائدة لصناعة الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتمتلك “twofour54″، 200 شركة عاملة في مجال الإعلام والإعلان، مكاتباً في “twofour54″، منها “هيكل ميديا” الناشرة لشبكة مواقع الاقتصادي دوت كوم، “سكاي نيوز عربية”، “سي إن إن” الشرق الأوسط، وغيرها.

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS