بالصور: مستثمر سويدي يحول طائرة “بوينغ” إلى فندق خمس نجوم بدون تعليقات

الكاتب: 5 September, 2013
الزيارات: 14,914 مشاهدات

banatxzayed airplane to hotel

 قام رجل أعمال سويدي باستثمار غير مسبوق بعد نجاحه في تحويل طائرة من نوع “بوينج 747″، اشتراها مؤخراً من شركة طيران أعلنت إفلاسها، إلى فندق خمس نجوم.

وتمكن المستثمر السويدي أوسكار دايفس من تحويل الطائرة القديمة والتي توقفت عن العمل في الخدمة العام 2002 إلى فندق متميز وفخم مكون من 27 غرفة وجناحاً فندقياً.
وتم توفير كافة وسائل الرفاهية داخل غرف الفندق، الذي أطلق عليه اسم “جامبو ستاي”، حيث زودت بأجهزة تلفاز مسطحة وشبكة إنترنت إضافة إلى بعض الإكسسوارات التقنية.
الفندق المبتكر سيتخذ من منطقة مجاورة لمطار مدينة ارلاندا مقراً له، وذكر المالك السويدي أن قمرة القيادة ستكون الجناح الرئيس في فندقه الجديد حيث توفر إطلالة بانورامية رائعة لمطار المدينة الجميل.
وحول التكلفة ذكرت وسائل إعلام سويدية أن الأسعار تتراوح ما بين 50 يورو للغرف الصغيرة وحتى 200 يورو لجناح قمرة القيادة الرئيس.

banatxzayed airplane to hotel2 banatxzayed airplane to hotel3 banatxzayed airplane to hotel4 banatxzayed airplane to hotel5 banatxzayed airplane to hotel6 banatxzayed airplane to hotel7 banatxzayed airplane to hotel8 banatxzayed airplane to hotel9 banatxzayed airplane to hotel10 banatxzayed airplane to hotel11 banatxzayed airplane to hotel12

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS