“بلاك بيري” تسحب تطبيق محادثة من متاجر “أبل” و”أندرويد” لخلل به بدون تعليقات

الكاتب: 22 September, 2013
الزيارات: 10,527 مشاهدات

wpid-2013-09-21-22.19.06.png

اضطرت شركة “بلاك بيري”، المتخصّصة في صناعة الهواتف الذكية، إلى سحب تطبيقها الشهير الخاص بالمحادثة “ماسنجر بلاك بيري”، من جميع متاجر “أبل” و”أندرويد” بعد ساعات من إطلاقه، بسبب مشكلات فنية في التطبيق ووعدت بإعادته قريباً بعد تخطي تلك المشكلات.

وقالت الشركة في تصريحٍ عبر موقعها الإلكتروني، إن تطبيق المحادثة “BlackBerry Messenger” حظي بـ 1.1 مليون تحميل خلال ثماني ساعات، هي فترة ظهوره على بعض متاجر شركة “أبل” و”الأندرويد” قبل أن تسحبه من تلك المتاجر لإعادة بنائه وتلافي الخلل الذي ظهر فيه.

وكانت شركة “بلاك بيري”، قد أتاحت برنامجها للمحادثة على أجهزة “بلاك بيري” لمستخدمي نظام “IOS” ونظام “Android” بنفس الخدمات والشكل، إلا المحادثات الصوتية والفيديو التي يتمتع بها التطبيق على أجهزتها الرئيسة.

يُذكر أن الشركة تمر بمصاعب مالية كبيرة، وواصل سهمها أمس الانخفاض بعد إطلاقها تطبيقها “BBM” بنسبة فاقت 17 %، في حين أنها توقعت الجمعة، خسارة قد تصل إلى مليار دولار أمريكي خلال الربع الثاني من سنتها المالية، وأنها تعتزم إلغاء 4500 وظيفة.

الخبر من مصدر اخر 

أعلنت شركة بلاك بيري أنها أوقفت الإطلاق العالمي لتطبيق “بلاك بيري مسنجر” لأجهزة أندرويد وآي أو إس، إلى أن يتم إصلاح الأخطاء والمشاكل الحاصلة في التطبيق.

وقالت الشركة أنه تم تسريب نسخة أولية للتطبيق على شبكة الانترنت لأجهزة أندرويد والتي حظيت باهتمام مليون ومائة ألف مستخدم حول العالم في الساعات الثمانية الأولى، رغم أنها ليست النسخة الأصلية والأخيرة للتطبيق.

كما قالت الشركة أن فريقها الآن يعمل على إصلاح هذه الأخطاء والمشاكل التي احتوت عليها النسخة المسربة ولن تقوم بإطلاق التطبيق إلا عندما تتأكد من خلوها من هذه المشاكل وعملها بشكل ممتاز.

وأكدت الشركة أن فريق العمل لديها قام بتعطيل النسخة المسربة لهواتف أندرويد وسيقوم بتعطيل نسخة هواتف آي أو إس أيضاً.

والجدير ذكره أن الشركة أعلنت عن إطلاق النسختين والتي توفرتا في عدد من بلدان العالم منها بعض الدول العربية إلا أن الشركة تؤكد أنها ليست النسخة الأصلية والأخير للتطبيق وعلى كل من قام بتحميل التطبيق إيقافه وحذفه إلى أن توفر الشركة النسخة الأخيرة والأصلية منه.

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS