نادٍ إماراتي ينفي الاستعانة بـ”العريفي” لفك السحر من ملعبه بدون تعليقات

الكاتب: 6 October, 2013
الزيارات: 31,710 مشاهدات

banatzayed nadi al sha3b

نفى نادي الشعب الإماراتي كل الشائعات التي تحدثت عن استعانته بخدمات الداعية السعودي محمد العريفي، لإبطال أعمال السحر الموجودة في ملعب خالد بن محمد، الخاص بالنادي.

وكانت تقارير أشارت إلى أن مسؤولي النادي أكدوا أن ملعب خالد بن محمد، الذي يخوض عليه الفريق مبارياته تعرض لبعض أعمال السحر والشعوذة، وذلك بعد عدم تمكن الفريق من تحقيق أي انتصارات على ملعبه هذا الموسم.

ونقلت صحيفة “الإمارات اليوم” عن لسان عضو مجلس نادي الشعب وليد الحصان، الذي نفى ما تردد في وسائل الإعلام عن وجود سحر على ملعبه، أو أن النادي يعتزم الاستعانة بالشيخ محمد العريفي لفكه، بعدما تعثرت نتائج الفريق في الفترة الأخيرة في دوري الخليج العربي.

وأكد وليد الحصان أن هذا الأمر عارٍ عن الصحة تماماً، مستغرباً قيام البعض بإثارة مثل هذه الموضوعات، واصفاً ذلك بمجرد تلفيق وأكاذيب هدفها التشهير بالنادي”.

جدير بالذكر أن نادٍ إماراتي آخر وهو “الوحدة” كان قد اشتكى تعرض لاعبيه لأعمال سحر وشعوذة خلال مباراته الفاصلة مع “الأهلي” في موسم 2006.

كما سبق للنادي الأهلي أن استعان بالشيخ محمد العريفي من أجل إلقاء محاضرات على لاعبي الفريق، ودعا لهم بالنصر في المباريات الرسمية، مما جعل المقربين من النادي يشككون في وجود أعمال سحر وشعوذة قام بها لاعب سابق في النادي حتى لا يتمكن من تحقيق أي الانتصارات، مما اضطر بالنادي للاستعانة بـ”العريفي”.

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS
izmit escort