شاهد: كارل لاغرفلد يخرج فيلماً آخر لـ Chanel بدون تعليقات

الكاتب: 16 December, 2013
الزيارات: 20,171 مشاهدات

banatzayed chanel the return

كعادته، لا يمكن للمصمّم العملاق، كارل لاغرفلد أن يقدّم مجموعة خاصّة بدار Chanel بشكلٍ أو في إطارٍ عاديّ خاصّة إذا كانت المجموعة هي مجموعة Metiers D’art.

اليوم، نحن على موعد مع إكتشاف مجموعة Metiers D’art الجديدة، هذه المجموعة التي اختار لها كارل لاغرفلد مدينة دالاس الأمريكيّة وتحديداً Fair Park كمكانٍ لإطلاقها، لذلك، تابعينا لاكتشافها فور عرضها!

ولكن وحتى يحين هذا الوقت، لا بدّ من تسليط الضوء على فيلم The Return الذي سيعرض قبيل إطلاق مجموعة Metiers D’art، هذا الفيلم الذي قام بتأليفه وكتابة السيناريو الخاصّ به وإخراجه، كارل لاغرفلد بنفسه إذ شغّل خياله وكانت النتيجة فيلماً يحكي قصّة غابرييل شانيل لدى إعادة إفتتاحها متجرها الخاص بالأزياء الراقية عام 1954.

ويأتي هذا الفيلم ليكون الفيلم الثاني لكارل لاغرفلد وذلك بعد إطلاقه فيلم Once Upon Time الذي رافق إطلاق مجموعة Chanel Cruise 2013-2014 في سنغافورة، أيار الماضي، هذا الفيلم الذي تناول قصّة مسيرة غابرييل شانيل المهنيّة في أيامها الأولى وتحديداً لدى افتتاحها متجرها في مدينة Deauville الفرنسيّة.

وبالعودة إلى فيلم The Return، يُذكر أنّ Geraldine Chaplin هي من تلعب دور غابرييل شانيل ويشاركها التمثيل كلّ من Rupert Everett, Anna Mouglalis, Lady Amanda Harlech, Arielle Dombasle , Kati Nescher, Vincent Darré و Sam McKnight.

لا تفوّتي اكتشاف مجموعة Metiers D’art الجديدة، فهذه المجموعة ستظهر حوالي 11 مشغلاً يدويّاً خاصّاً بصناعة الأقمشة الفاخرة، مشاغل، كانت وما زالت دار Chanel تتعامل معها منذ سنة 1985 ومن بين هذه المشاغل، نذكر مشاغل خاصّة بتصميم أزرار شانيل، قفازات شانيل وقماش الكشمير الذي تستخدمه هذه الدار في تصاميمها.

والجدير ذكره، أنّه في كلّ عرض لمجموعة Metiers D’art لشانيل، يأتي الديكور ليعكس مدينة عاشت فيها غابرييل شانيل أو كوكو، فخلال إحدى عروض مجموعات Metiers D’art، أتى الديكور عبارة عن مدينة مدمّرة في اسكتلندا وفي عرض آخر، صمّم الديكور على شكل الشارع رقم 57 النيويوركيّ واليوم، اختار كارل لاغرفلد ولاية تكساس الأميركيّة وتحديداً دالاس لتقديم مجموعة Metiers D’art 2014، فكيف سيأتي الديكور وماذا سنرى في هذه المجموعة؟ تابعينا لتغطية شاملة عن المجموعة!
banatzayed chanel the return4 banatzayed chanel the return2 banatzayed chanel the return3


نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS