شاهد: سيارات شرطة دبي الفارهة تضبط المخالفين بدون تعليقات

الكاتب: 25 December, 2013
الزيارات: 21,952 مشاهدات

banatzayed dp cars

لن يتمكن أصحاب السيارات الفارهة بعد الآن من الهروب من شرطة دبي، حيث أدخلت شرطة الإمارة الخليجية أسطولا جديدا من السيارات الرياضية السريعة إلى الخدمة، لمجارات السيارات الرياضية التى يقودها الشباب بسرعات عالية، ليتمكن رجال الشرطة من ضبط المخالفين.

وقد اضطرت شرطة دبى إلى الاستعانة بهذه السيارات الفارهة، التى تنتمى إلى أشهر الماركات العالمية، مثل فيرارى ولامبورجينى وآستون مارتن، والتى تزيد سرعتها على 190 ميلا في الساعة.

حتى أنه تم شراء سيارة ” أستون مارتن” بمبلغ مليون و ستمائة ألف ليرا أيطالي والمثير للدهشة أن أسطول سيارات الدورية العادية يضم شيفروليه كامارو ودودج تشارجر .
و بحسب جريدة “الديلي ميل” البريطانية أن أحد ضباط شرطة دبي يدعى خليفة محمد قال”أنا أقود سيارة شرطة لامبورجيني منذ ست أسابيع بسرعة 217 ميل فى الساعة و تمكنت من تحرير 30 مخالفة بسبب السرعة و عرقلة حركة المرور و الوقوف فى الأماكن الممنوعة.
و أضاف ” إن الشى المدهش عندما ينظر إليك الناس مع ابتسامة كبيرة و خوف و أنت تقود اللامبورجيني”
الجدير أن الوفيات على الطرق هو أمر شائع فى دولة الإمارات حيث يقتل شخص كل 26 ساعة معظم هذه الوفيات تحدث بسبب السرعة الجنونية و القيادة بدون حزام الأمان و أستخدام المحمول أثناء القيادة.
كما يسمح القانون الإمارتي بالقبض على أى شخص يتعدى سرعة 125 ميل فى الساعة و تصل العقوبة إلى السجن فى بعد الأحيان و يأمل ضباط شرطة دبي فى أن يكون دخول هذه السيارات السريعة إلى الخدمة يؤدي إلى تفكير الشباب مرتين قبل أن يقوموا بتنظيم السباقات الجنونية فى شوارع دبي.


نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك

تعقيبات من مواقع أخرى
  1. شاهد: سيارات شرطة دبي الفارهة تضبط المخالفين - بلوجاتي

حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS