بالصور: حسناء نمساوية ملتحية!! بدون تعليقات

الكاتب: 11 May, 2014
الزيارات: 44,323 مشاهدات

banatzayed beerd woman7

انتزعت المطربة النمساوية الملتحية كونشيتا فورست لقب مسابقة “يوروفيجن” للأغينة الأوروبية، في نهائي المسابقة الذي أقيم في ليل السبت/الأحد في الدانمارك، بعد منافسة قوية مع ممثلي هولندا والسويد.
فازت النمساوية كونشيتا فورست بلقب مسابقة الأغنية الأوروبية “يوروفيجن” التي أقيمت ليل السبت (10 مايو/ أيار) في كوبنهاغن. وتتميز المغنية، المتحولة جنسيا التي كانت في الماضي شابا يدعى تومنيويرث /25 عاما/، بهيئة الأنثى تماما من حيث الشعر والملابس والزينة ولكن مع الاحتفاظ باللحية والشارب المشذبين بعناية.
وقد جاءت نتائج التصويت، التي شارك فيها الجمهور ولجان تحكيم في 37 بلدا أوروبيا، لصالح النمساوية كونشيتا فورست، والتي نالت 290 نقطة، مع أغنية البوب التي قدمتها بعنوان: “Rise Like A Phoenix”. فيما احتلت ألمانيا المركز الـ18.
وتضمنت المسابقة أنماطا موسيقية متباينة، بداية من الفلكلور وحتى موسيقى الروك والبوب.
وكانت أوكرانيا قد افتتحت نهائيات المسابقة، ممثلة في المغنية ماريا ياريمتشوك. وبثت أحداث المسابقة من البلد المضيف الدانمارك لنحو 170 مليون مشاهد في جميع أنحاء أوروبا وخارجها، بما في ذلك الصين وأستراليا. ونظمت الدنمارك هذه المسابقة بعد فوزها بها العام الماضي. وبهذا ستنظم النمسا، الفائزة هذا العام، نهائيات “يوروفيجن” لعام 2015.

banatzayed beerd woman8 banatzayed beerd woman9 banatzayed beerd woman10 banatzayed beerd woman11 banatzayed beerd woman12 banatzayed beerd woman13 banatzayed beerd woman14 banatzayed beerd woman banatzayed beerd woman2 banatzayed beerd woman3 banatzayed beerd woman4 banatzayed beerd woman5 banatzayed beerd woman6

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS