خليجية تنهال ضرباً على زوجها في “مركز تجاري” بالشارقة بدون تعليقات

الكاتب: 17 August, 2014
الزيارات: 33,293 مشاهدات

banatzayed beating husband

تحقق شرطة الشارقة في واقعة تعرض خليجي أربعيني لضرب مبرح على يد زوجته من جنسيته نفسها، حيث استقبل مستشفى القاسمي الزوج المعتدى عليه مصاباً بكدمات، واحمرار في العين، وخدوش بالوجه، بعد أن رمت هاتفها المتحرك على وجهه لتحدث به جرحاً غائراً . وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليها، حيث يتم التحقيق معها حالياً في الأسباب التي دفعتها لارتكاب فعلتها .
وأفاد بلاغ شرطة الشارقة أن الرجل تعرّض لضرب مبرح من زوجته 29 سنة، وقال في إفادته خلال التحقيقات: “إن الكدمات والخدوش بسبب ضرب زوجته إثر خلاف نشب بينهما داخل أحد المراكز التجارية بالإمارة” .
وكانت شرطة الشارقة قد تلقت بلاغاً يفيد قيام زوجة عند دخولها المركز بالانقضاض على زوجها، وأن رواده تفاجأوا بها تنقض على أحد الأشخاص مهاجمة إياه ومسددة عليه عدداً من اللكمات في صورة أشبه بالمصارعة الحرة وهي تنعته بالخيانة .
فيما حاول البعض إمساك الرجل وإبعاده، واستغلت المرأة الفرصة لترميه بهاتفها المتحرك على وجهه لتحدث به جرحاً، وقامت إدارة المركز التجاري بنقله بسرعة إلى المستشفى وإسعافه .
وتبين للزبائن الذين لم يستطيعوا إيقاف المرأة أنها زوجته وكانت تنتظره بالسيارة، ولسوء حظه نسي هاتفه بالسيارة لتشاهد رسائل هاتفه المتحرك التي كشفت عن خيانته لها .ش

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS
izmit escort