شاهد: موضه تشويه الاسنان في اليابان والتي تعتبر علامة جمال!!! بدون تعليقات

الكاتب: 4 November, 2014
الزيارات: 16,160 مشاهدات

japanease teeth trend

يختلف الوضع في اليابان عن بقية ثقافات العالم في اعتماد بعض معايير الجمال الأساسية ومن ذلك أن الأسنان غير المتناسقة والمشوهة تعتبر عند النساء اليابانيات من أهم علامات التميز بالجمال.

ومن أجل ذلك تعمد الكثير من النساء في اليابان إلى الخضوع لعمليات جراحية معينة في الفم يلجأن فيها إلى تشويه أسنانهن بشكل عام وتصبيغها للحصول على مظهر الجمال المزعوم.

وتعرف هذه العمليات الجراحية هناك باسم “yaeba” وهو ما يعني حرفياً الأسنان المزدوجة والتي باتت عمليات شبه روتينيه يجريها أطباء الكثير من أطباء الأسنان في اليابان بتكلفة 400 دولار.

ويتم في هذه العمليات التشويهية تطويل الأنياب وزيادة حدتها وتحريف ترتيب اصطفاف الأسنان لجعلها غير متناسقة وملتوية بشكل وطريقة معينة تبدو وكأنها طبيعية دون تدخل بشري مباشر.

ويرى اليابانيون عموماً أن الأسنان المشوهة في النساء تشبه أسنان الأطفال الصغار غير المرتبة في السنوات الأولى من عمرهم مما يدل على أن السيدة ذات الأسنان المشوهة صغيرة في العمر.

وترجع ثقافة اعتماد الأسنان بأنها واحدة من ركائز الجمال الأساسية في اليابان إلى بدايات القرن التاسع عشر تقريباً بحسب كتب التاريخ التي بينت بأن الأسنان البيضاء والنظيفة دليل على القبح.

وكانت النساء اليابانيات قديماً يتعمدن تشويه أسنانهن وتصبيغها بألوان مصفرة من أجل الابتعاد عن البياض الناصع والتناسق شبه التام لها حتى لا يتم اعتبارهن قبيحات أو غير مكتملات الجمال.

japanease teeth trend6 japanease teeth trend7
japanease teeth trend2 japanease teeth trend3 japanease teeth trend4 japanease teeth trend5

 


نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS
izmit escort