التفاصيل بالفيديو: مشاجرة في دورة مياه تسفر عن مصرع سيدة بجزيرة الريم بأبوظبي بدون تعليقات

الكاتب: 4 December, 2014
الزيارات: 18,696 مشاهدات

IMG_7678.JPG
لقيت سيدة امريكية الجنسية مصرعها اثر مشاجرة (حسب الشهود) وقعت ظهر (الاثنين) داخل دورة مياه نسائية في احدى المولات التجارية بجزيرة الريم في ابوظبي،

حيث تم نقلها الى مستشفى خليفة الطبي بحالة صحية حرجة لم تتمكن على اثرها من النجاة.

ومازالت الجهود مستمرة لتحديد هوية الجاني وجنسه (ذكرا ام انثى) نظرا للهيئة “الشبحية” التي كان عليها مرتكب الجريمة حسب شهود العيان الذين لم يتمكنوا من تقديم اي وصف يساعد التحقيق في القبض على الجاني/الجانية مرتدي النقاب والقفازات السوداء والعباءة.

وتفصيلا، افاد العقيد الدكتور راشد بورشيد مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة ابوظبي، ان المدعوه (ا.ب.ر) 37 سنة، وتعمل مدرسة اطفال، قد تعرضت للطعن بأداة حادة (تم تحريزها) اثر مشاجرة لم تعرف اسبابها بعد في دورة مياه نسائية ، نظرا لهروب المشتبه به / بها ، بعد وقوع الجريمة فورا، فيما يجري حاليا البحث والتقصي لكشف غموض الجريمة وضبط الفاعل ومعرفة باقي الملابسات والدوافع وراءها.

وذكر بورشيد أن الشرطة المجتمعية باشرت بالعناية بطفلي الضحية ” توأمان في الحادية عشر من عمرهما” منذ اللحظة الاولى لورود البلاغ وشرعت في توفير المأوى والاحتياجات لهما، الى حين وصول والدهما (طليق الضحية) من خارج الدولة، حيث سيتم استقباله فور وصوله الدولة من قبل الشرطة المجتمعية وستؤمن لأسرة الضحية كافة ما يحتاجون اليه.

وأعرب العقيد بورشيد عن بالغ اسفه واستنكاره لوقوع مثل هذه الجريمة الدخيلة على مجتمعنا و تقاليده العريقة، مشددا على أن العيون الساهرة ستوصل الليل بالنهار لحل لغز هذه الجريمة وتقديم فاعلها للعدلة.

وتهيب وزارة الداخلية بالجمهور الكريم الإتصال ببدالة امان 8002626 للإبلاغ عن أية معلومة تخص القضية وتفاصيلها وتساعد جهود التحقيق.

“شبح الريم” التي ذهبت ضحيتها سيدة امريكية

بث الاعلام الامني لوزارة الداخلية اليوم وعبر مواقعه للتواصل الاجتماعي ، تسجيلا مصورا ” فيديو” يظهر تحركات مرتكب/ مرتكبة، الجريمة التي عرفت بإسم “شبح الريم” ،و ذهبت ضحيتها مدرسة اطفال امريكية الجنسية، إثر طعنها عدة طعنات في دورة مياه تابعة لاحدى المولات التجارية بجزيرة الريم في ابوظبي ظهر الأثنين الماضي، حيث تمكن الجاني /الجانية من اخفاء هويته متسترا خلف نقاب وقفازات حريمية سوداء.

هذا ما نعرفه حتى الآن عن “جريمة النقاب” في أبوظبي

صرح مصدر مسؤول بإدارة “بوتيك مول” في جزيرة الريم في العاصمة أبوظبي، الذي شهد وقائع مقتل المرأة الأميركية بعد ظهر أمس الأول الاثنين، بأن الجريمة وقعت ما بين الساعة الثانية و15 دقيقة إلى الثانية و30 دقيقة، وكانت الضحية في زيارة إلى المول بغرض التسوق من سوبر ماركت “ويتروس”.

وبين المصدر حسب موقع 24 أن الضحية هي من سكان جزيرة الريم “أبراج الشاطئ” وجاءت للتسوق من السوبر ماركت الكائن بالمول والذي يبعد امتاراً قليلة عن بيتها، وبعدها ذهبت لاستخدام دورة المياه، حيث تبعها الجاني/ الجانية وقام بطعنها وأرداها قتيلة.

وأفاد المصدر بأن القاتل/القاتلة وأثناء دخوله إلى الحمام، أخذ من كشك المجلات، مجلة قام بعد ذلك باستخدامها في إخفاء السكين التي ارتكب بها جريمة القتل.

وكانت شرطة أبوظبي قد أعلنت أمس الثلاثاء عن وفاة سيدة أميركية الجنسية (مدرسة وأم لطفلين) إثر مشاجرة بحسب الشهود، وقعت داخل دورة مياه نسائية في أحد المولات التجارية بجزيرة الريم في أبوظبي، ليتم نقلها إلى مستشفى خليفة الطبي بحالة صحية حرجة لم تتمكن على إثرها من النجاة.

وجددت الشرطة مناشدتها الجمهور الى المبادرة والاسهام في تقديم اية معلومات تفيد التحقيقات الجارية في هذه القضية عبر الاتصال على بدالة امان (8002626).

صوره الضحيه
IMG_7684.JPG

الضحيه مع ابنائها التوأم

IMG_7692.JPG

صور لمسرح الجريمه

IMG_7697.JPG

IMG_7694.JPG

IMG_7696.JPG

IMG_7695.JPG

IMG_7698.JPG

مقطع من خبر نشرته الديلي ميل و تؤكد تحذير السفاره الامريكيه من الهجوم على مدرسي المدارس

IMG_7700.JPG

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS
izmit escort