بالصور: عارضة أزياء تجهض طفلها في شهرها الثامن حفاظاً على رشاقتها !!! تعليق واحد

الكاتب: 15 December, 2014
الزيارات: 24,466 مشاهدات

pregnenet model3

بعيداً عن معنى الانسانية ومشاعر الامومة اتجهت عارضة الازياء وموديل الاعلانات روبن لولي، اذ قررت ان تتخلى عن طفلها بالشهر الثامن من حملها وقامت بعملية اجهاض، وذلك لتحافظ على رشاقتها التي قد تفقدها في حال استمرت بالحمل والولادة..

ووفقًا لصحيفة «ديلى ميل» البريطانية، قررت «روبن لولي» خطيبة المحامي أيفرست شميت، إجهاض حملها للحفاظ على جسدها، وحتى لا يؤثر ذلك على عملها.

وصرحت لولي، أنها لجأت لهذا القرار بعد أن استشارت إحدى عيادات الإجهاض، وأضافت أن كل إمرأة قد تفكر فى ذلك إذا شعرت أن حملها يؤثر على عملها.

يذكر أن “روبن”، معروفة باسم “سوبر موديل” لأن طولها 188 سم وقياسها 16 وهو ما يعد قياسًا كبيرًا فى عالم الأزياء.

من هي روبن لولي؟

من المرجح أن قليلين فقط قد سمعوا عن العارضة المميزة روبين لولي… في العام الماضي، كانت الوجه الإعلاني لمنتجات “رالف لورين”، وقبله ظهرت على غلاف الطبعة الإيطالية لمجلة “فوغ”.

تملك مجموعتها الخاصة من الأزياء، وأبرمت عقداً لتأليف كتاب، وتقدّم برنامجاً تلفزيونياً للطهي في وطنها الأصلي أستراليا، لكن لولي ليست ما يُتعارف على تسميته في عالم الأزياء بالـ”عارضة النموذجية”، إذ إنّ مقاسها في المعايير البريطانية هو 16، ما يجعلها من “القياس الكبير” (Plus sized) . وفي هذا الصدد تقول: “حاولت بعض الوقت أن أكون عارضة نموذجية، وقد بدأت حلقات التصوير وأنا في التاسعة عشرة، وكان من الواضح جداً أنني كنت أطول بكثير من الفتيات الأخريات، وبالتالي فإن الوظيفة لم تكن مناسبة لي”.

وكما هو الأمر بالنسبة إلى العديد من الراغبات في امتهان عمل العارضات، فإنها بذلت جهداً مضنياً لتصغير قياسها ليصبح 6-8، وهو أمر صعب لفتاة يتجاوز طولها الـ 188 سنتم. وقد وجدت أن المحافظة على الوزن المثالي المطلوب يتطلب مجهوداً “لا يستحق كل هذا العناء”.

pregnenet model

pregnenet model2

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي
  1. السلام عليكم ، الموضوع وايد مؤثر و قوي و يحزن بس للأسف معلوماتكم خطأ :) اهيا من مؤيدين الإجهاض لكن لم تجهض

    و ترى انا من اشد متابعينكم و احب مدونتكم وايد

    هل التعليق أعجبك؟ Thumb up 0 Thumb down 0

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS
izmit escort