الاستخبارات الألمانية: داعش يخطط لاختطاف سياح سعوديين وكويتيين من لبنان والأردن ومصر..! بدون تعليقات

الكاتب: 7 February, 2015
الزيارات: 10,054 مشاهدات

japanease da3sh

نقلت وسائل إعلام ألمانية عن استخبارات بلادها، تحذيرًا يؤكد سعي تنظيم “داعش” الإرهابي إلى اختطاف سياح خليجيين (سعوديين وكويتيين) من بيروت وعمان وشرم الشيخ وبعض الأراضي المصرية.

وأوضح التحذير أن التنظيم يستهدف السعوديين والكويتيين على الأخص؛ نظرًا إلى دور البلدين في التحالف الدولي الذي يحارب “داعش” في سوريا والعراق.

وقالت صحيفة “السياسة” الكويتية، إن الاستخبارات الألمانية حذرت من أنه ستكون هناك “إعدامات مروعة” للخليجيين الذين سيخطفون في لبنان أو سوريا أو العراق أو مصر، على غرار ما حدث للطيار الأردني الشهير معاذ الكساسبة الذي أعدم حرقًا.

ونقلت الصحيفة عن جهات “رفيعة المستوى”، قولها إن الأمن الكويتي يدقق في المعلومات الواردة بتحذير الاستخبارات الألمانية، وأنه تجري اتصالات سريعة لمعرفة مدى دقة هذا التحذير، مشيرةً في الوقت ذاته إلى أنها تأخذ كل المعلومات على محمل الجد وتتابعها بالتنسيق مع سفارات الكويت في الدول المعنية والسلطات الأمنية في تلك الدول.

وناشدت المصادر، المواطنين الكويتيين، أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن المناطق والأماكن الخطرة التي يمكن أن تشكل مسرحًا لعمليات إرهابية، مطالبةً السلطات في الدول المعنية بتشديد الإجراءات لتأمين وحماية الرعايا الكويتيين والخليجيين.

فيما لم يصدر عن السلطات السعودية حتى الآن بيان رسمي للتعليق على تحذيرات الاستخبارات الألمانية.

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS
izmit escort