شاهد: بعد ثدييها.. أنجيلينا جولي تستأصل مبيضيها بدون تعليقات

الكاتب: 25 March, 2015
الزيارات: 12,878 مشاهدات

anglina

 ذكرت تقارير إخبارية الثلاثاء أن النجمة الامريكية الشهيرة أنجيلينا جولي، أجرت عملية لاستئصال مبيضيها الاسبوع الماضي، وذلك بعد عامين من استئصال ثدييها تجنبا لإصابتها بمرض سرطان الثدي.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إنه بعد أن اتخذت الممثلة الامريكية الحسناء قرارها الاخير، فإنها قد بدأت مرحلة انقطاع الطمث مبكرا، ما يعني أنها لن تتمكن من إنجاب المزيد من الاطفال، وذلك حسبما أوضحت جولي في مقالة شخصية جدا لها حول مبررات قيامها بذلك.

وكانت جولي قررت عام 2013 استئصال ثدييها بعد أن اكتشفت أنها تعاني من طفرة جينية تزيد بصورة كبيرة جدا من احتمال إصابتها بسرطان المبايض وسرطان الثدي الذي توفيت بهما أمها عام 2007 عن عمر ناهز (56 عاما)، كما توفيت جدة جولي وعمتها بالسرطان أيضا.

وتقول جولي(39 عاما): “لقد مررت بما أعتقد أن آلاف النساء غيري قد شعرن به.. قلت لنفسي ابقي هادئة حتى أكون قوية، ولاسيما أنني ليس لدي سبب يجعلني أفكر في أنني لن أعيش حتى أرى أبنائي يكبرون وحتى ألتقي بأحفادي”.

وتعتمد جولي الان على بدائل هرمونية لتعوضها عن استئصال مبيضيها، وتقول حول ذلك: “بغض النظر عن البدائل الهرمونية التي أتعاطاها، فأنا الان في فترة انقطاع الطمث.. لن أتمكن من إنجاب المزيد من الاطفال وأتوقع بعض التغييرات الفسيولوجية”.

وأضافت: “لكنني أشعر براحة مع أي شيء سأواجهه، وذلك ليس لانني قوية، بل لان هذا هو جزء من الحياة. لا يوجد شيء يستدعي الخوف.. أعلم أن أبنائي لن يضطروا أبدا لان يقولوا -ماتت أمنا لإصابتها بسرطان المبايض-“.

يذكر أن جولي أنجبت ثلاثة أبناء من زوجها النجم الامريكي الشهير براد بيت (51 عاما)، كما أنهما لديهما ثلاثة أبناء آخرين بالتبني.



نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS