بعد ٥ أعوام من زواجهما.. خليجية تكتشف أن زوجها شاذ جنسياً بدون تعليقات

الكاتب: 27 May, 2015
الزيارات: 29,173 مشاهدات

divorce

تجرّعت سيدة سعودية أقسى أنواع الخيانة مرارة من قبل زوجها، من وجهة نظرها على الأقل، عندما تعلق أمر تلك الخيانة بـ”شذوذ جنسي”، وليس مع أنثى مثلها، حينما جاء اكتشاف الخيانة بفضل قطعة سوداء صغيرة عثرت عليها في ملابس زوجها، هي “الميموري كارد”.

وأكدت تلك الزوجة السعودية (رفضت ذكر اسمها) بحسب ما جاء في ”عين اليوم”، أن السبب الرئيسي لحديثها للصحيفة، تنوير السيدات اللواتي يثقن بأزواجهن بشكل مفرط، حيث تسرد القصة التي تأتي أحداثها بزواجهما عن طريق الحب والغرام، مؤكدة أن زواجهما كان ناجحاً بجميع المقاييس، إلى أن اكتشفت الطامة الكبرى التي كان لزوجها دور البطل دون منازع. وأردفت قائلة: “خمسة أعوام لم تكن كفيلة بكشف المستور بشكل جلي، عشت لحظات شك في زوجي بخيانته لي مع فتاة، لكنها كانت تتبدّد بعد أن يقسم لي بالله أنه لا يعرف أنثى سواي، ولكن في عز الثورة التكنولوجية التي نعيشها قد لا يختبئ أي شيء، اكتشفت الخيانة والفضل لله ثم لتلك القطعة السوداء التي لا تقاس بقدر أنملة (الميموري كارد)، وجدتها في ملابسي زوجي قبل أن أغسلها، فضول كفضول أي أنثى وضعت الميموري في هاتفي النقال لمعرفة ما بداخلها، وحينها صعقت مما رأيته من صور وفيديوهات خادشة للحياء ورسائل غرام بين زوجي و أعز أصدقائه”. وأضافت “زوجي شاذ جنسياً، صدمة جعلتني أطلب الطلاق بشكل سريع وسط رفضه، إلا أنه رضخ بعد تأكيدي على عدم إبلاغ أهله وأهلي بما شاهدته من علاقة حب شاذة من رجل لرجل”.

إلا أن ما يؤلمها هو ما ختمت به حديثها متسائلة: “ماذا سأقول لابنتي حينما تكبر وتسألني عن والدها، كيف سأثق برجل آخر مستقبلاً، بعد صدمة الحب والشذوذ”.

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS