بالفيديو: ماريوت تفصل موظفة استقبال أبلغت عن رجل أعمال إماراتي بمزاعم كاذبة بدون تعليقات

الكاتب: 10 July, 2016
الزيارات: 23,166 مشاهدات

img_5845-1

صدر فندق ماريوت- أكبر سلسلة فنادق في العالم-الذي يدير فندق فندق “فيرفيلدز” -Fairfield Inn & Suites -اعتذارا أعلن فيه عن فصل الموظفة التي ابلغت عن مواطن اماراتي بأنه ينتمي لداعش بحسب سي بي إس. وذكر بيان ماريوت أن الشركة تأسف بشدة لوقوع هذا الحادث، فيما نقلت تقارير صحفية محلية أن اسرة الموظفة قد غادرت البلدة.

وأشار محافظة المدينة أنه يريد من السكان التبليغ عن أي نشاط مشبوه لكنه يؤكد أن ذلك لا يعني فبركة القصص. فقد قامت الموظفة بالشكوى من الرجل إلى عائلتها مما دفع شقيقتها ووالدها إلى تقديم بلاغات للشرطة عن الواقعة والتي تفيد بوجود “شخص ينتمي إلى تنظيم (داعش) الإرهابي.

رجل الأعمال الإماراتي، أحمد المنهالي قال إن الخطأ وقع لأنه “شخص مشبوه كان يرتدي الثوب العربي” . ويعمل محامي المنهالي مع فندق ماريوت للحصول على لقطات كاميرات المراقبة للتعرف على تفاصيل ما حدث في الفندق.

وقالت ماريوت في بيان لها أنها تدرك ما جرى في الحادثة في فندق فيرفيلد ان أند سويتس في أفون بولاية اوهيو والتي تسببت باعتقال رجل أعمال إماراتي لفترة وجيزة من السلطات المحلية، وتتابع إن الحادثة ناتجة عن سوء فهم مريع وهي تأسف بشدة لما حدث للمنهالي. وتضيف إن عمليات ماريوت تلتزم بالتنوع والتضمين في الأعراق وستبقى الشركة ملتزمة بتأمين بيئة ودية، وتتواصل مع الفندق وستتابع في مناقشة تدريب الموظفين للمساعدة على تجنب هذا النوع من الحالات.

من جهته عاب المنهالي على الفندق تأخره في تقديم اعتذار فيما ساعر عمدة المدينة والشرطة للاعتذار منه، وقال إن لديه صفقات في مجال الطاقة، وخسر إثر الموقف صفقة قيمتها 70 مليون دولار، وأضاف: سُحبت الصفقة مني بسبب الموقف، وهدموا ما بنيته خلال سنة في ساعة واحدة، وبعض الأطراف حاولت جاهدة ثنيي عن رفع قضية تجاه ما حصل، إلا أنني عازم على رفع القضية والحصول على تعويض.


نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS