طرق غير عادية للربح من مواقع التواصل الاجتماعية بدون تعليقات

الكاتب: 31 July, 2016
الزيارات: 35,323 مشاهدات

social media

إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة وسهلة للحصول على المال وأنت في المنزل، إذا كنت فيسبوكي، تويترجي، أنستغرامي، يوتيوبي مهووساً، فسبلك لتحقيق الأرصدة الكبرى أصبحت متوافرة.

فعليك أن تتعرف على هذه الطرق غير التقليدية والتي يقوم بها بعض الشباب. ومن خلالها يجنون الكثير من المال، ولن تحتاج الكثير من الجهد. المهم أن تكون ماهراً في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي. ولديك الفكرة غير التقليدية التي تبرز بها وتكشف عن مواهبك. ومن هنا ستتمكن من الربح وأنت في منزلك.

متابع مباريات وكاتب في المنتديات

تعتمد العديد من المواقع الإلكترونية على اجتذاب عدد من المحررين ولكنهم ليسوا صحفيين أصليين، وإنما معلقون على الموضوع الأصلي، أو كاتبون في المنتديات ولكن بشكل حماسي واندفاعي؛ مما يثير تفاعل الجمهور، ويدفعهم للمشاركة وتحقيق رتبة عالية للموقع على محرك البحث جوجل، بالعادة هذه المنتديات تقوم بالدفع مقابل كل شخص تفاعل معك على المنتدى بالسنت وأحياناً أكثر، وتحديداً المنتديات الكروية والتي تهتم بجذب عشاق الرياضة، وكلما كنت مستفزاً أكثر كنت أكثر فاعلية على المنتدى وقادراً على تحصيل الكثير من النقود.

إنستغرامي

هل تعرف أنه ومن خلال تطبيق الأنستغرام على جهازك تستطيع تحقيق الكثير من المكاسب، ولعل هذه المكاسب تتحقق من خلال اشتهارك بالصور السيلفي، فكلما نشرت صوراً أكثر وحازت على معجبين أكثر وإقبال أكثر، استهدفوك المعلنون؛ لترتدي من ملابسهم وتتصور بها بحيث تزداد مبيعاتهم، ويحققوا الرواج الذي يطمحون إليه.

يوتيوبي

إذا كنت ماهراً في تصوير الفيديو وصنع المواقف الخفيفة البسيطة التي تلاقي إعجاب الآخرين، فإن يوتيوب يدفع لك مقابل نشر الفيديوهات، ومن منزلك تستطيع الحصول على الكثير من الأموال.

بيع أصدقائك على الفيس بوك

إذا كنت من الأشخاص الأكثر شعبية على الفيس بوك، واستطعت أن تبيع أصدقاءك على الفيس بوك من خلال إقناعهم بالاشتراك في صفحات، فإنك ستجني الكثير من الأموال.

ويا حبذا لو أنك استطعت إقناعهم أكثر بتحقيق مشاركات، أيضاً بإمكانك أنت صنع جروبات أو مجموعات والبيع عليها إعلانات لآخرين، وكلما حققت شعبية أكثر على الفيس بوك فستستطيع ملء رصيدك بالأموال.

تويترجي

هل تعرف أن البعض يدفع ليس مقابل تغريداتك، ولكن إعادة تغريد تغريداتهم. نعم هذا ما تقوم به بعض شركات التواصل الاجتماعي، وما يسمى شراء Followers، خاصة للفنانين، وهم يدفعون لك 6 سنتات مقابل كل ريتويت تقوم به لتغريداتهم.

أيضاً إذا كنت ناشطاً على تويتر، بحيث تستهدف الحديث عن قضية معينة، فإنك مدعو لتكون أحد الشخصيات الهامة، وحيث سيختارك المعلنون للترويج عن منتجاتهم ستكون متوافراً في كل مناسباتهم وإطلاق خدماتهم.

أيضاً ولكون تويتر تحديداً لا يوجد خيارات للإعلان عليه في الشرق الأوسط هو والأنستغرام، فكلما كنت نشيطاً أكثر كنت أنت محطة إعلانات، وقادراً على اجتذاب كبار المجتمع لبث أخبارهم والحصول على الكثير من الأموال.

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS