بالفيديو: تعرفوا على #مركز_الشباب الأول في الوطن العربي وأهم الخدمات التي يقدمها المركز بدون تعليقات

الكاتب: 5 October, 2017
الزيارات: 9,190 مشاهدات

youth centre banatzayed

أن تجتمع إبداعات الشباب في مكان وزمان واحد، فإن ذلك فرصة للعناصر الشابة الموهوبة أن تستغل طاقاتها في تطوير أفكارها ومشروعاتها إلى أعمال مبدعة على أرض الواقع. نعلم جميعاً بأن كل موهبة أو إبداع بحاجة إلى فرصة توفر لهما المناخ المناسب الذي يحتضن مواهبهما ويكسر كل الحواجز والحدود لمخيلة الشاب الإماراتي تجاه النجاح والريادة، بالإضافة إلى تقديم التوجيه له من قبل المتخصصين على مختلف الأصعدة، من هنا أتت فكرة أن يكون للشباب مركز.

إن قيادتنا تؤمن بقدرات شبابها منذ قيام دولة الإمارات، فقد قامت بسواعد الشباب الذين بنوا نهضتها في مختلف المجالات.

لم تتوقف ثقة قيادتنا، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن إيمانها بقدرات الشباب في المشاركة الفاعلة في مركز الشباب، بل رفعت حجم الثقة إلى مستوى آخر وأعطتهم الحرية لتصميم مركز لا ينافس المراكز العالمية للشباب فحسب، بل يكون الأفضل من نوعه على مستوى العالم، ويتيح الفرصة لكل الشباب لتطوير مواهبهم وأفكارهم، ومشروعاتهم وابتكاراتهم، إلى واقع ملموس ومشروعات ترى النور، وإسهام فعلي في نهضة وتطور دولتنا في مختلف المجالات لكي نكون من أفضل دول العالم بحلول عام 2021، كما هي رؤية دولة الإمارات.

من هنا أتت مبادرة تحديات الشبابية لكي نستمع للشباب وأفكارهم المبدعة، التي تتماشى وتتواكب مع التطور النوعي في التكنولوجيا والبحث العلمي وتنمية الاقتصاد المستدام، من خلال وسم #مركز_الشباب.

ادناه فيديو تم رفعه من حسابنا بسناب شات حول هذا المركز … يرجى اضافتنا في السناب الشات لمشاعدة المزيد من التغطيات


Snap Instagram 

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS