تفكير البائسات بدون تعليقات

الكاتب: 9 March, 2016
الزيارات: 20,500 مشاهدات

 
بقلم سعاد صليبي

خذوها مني قاعدة بأنه هناك رجال يعرفون بأنهم إن تجرأو وخانوا او تزوجوا بأخرى تكون نهايتهم ..سواء متزوج او مرتبط بعلاقة .. لماذا؟؟ طبعاً لأن امرأته من نوع أخر تملك من الكرامه ما يكفي لتفتح له الباب بنفسها وتطرده من حياتها حتى وان كانت عاشقة له او كانت زوجته وام اطفاله .. وطبعاً الرجل الذي يملك هذا النوع من النساء احياناً يقع فريسة الشهوة ويخون وينتهي امره فعلاً مع امرأته حتى لو ندم وحتى لو فعل المستحيل لن ينفعه فيستسلم ويذهب ليعيش حياته من امرأة لأمرأة .. وبالرغم من ان هذا يحصل ،، إعلموا بأنه نادر جداً مع هذا النوع من النساء لأن اغلب الرجال مع هكذا نساء لا يتجرأ الواحد منهم على الخيانة احياناً خوف واحياناً حكمه واحياناً لا تخطر بباله الفكرة من اساسها لأن طبيعة علاقته مع امرأته مختلفة كلياً عن العلاقات الهشه والخفيفة ..وامرأته مختلفه عن النساء الضعيفات المستسلمات.
هناك رجل يخون لأنه يعلم بأن امرأته ستسامحه.. وأخر يخون لأنه يعلم بأنها لن تهجره،، وأخر يخون لأنه يعلم بأنها ستزعل قليلاً وسترضى بالنهايه،، واخر يخون لأنه يعلم بأنها لن تجرأ على الكلام ولن تفعل شيئاً ،، واخر يخون لأنه يعلم بأنها تخاف فقدانه ولن تستطيع الإبتعاد عنه .. و.. و.. فلو كل امرأة نفضت من اعماقها الخوف والضعف امام الرجل واللهفة لإمتلاك الرجل وفكرة انه سيخونها بيوم من الأيام ، سيتغير حالها وسيكون الرجل الذي تختاره حريص على هذا الأمر.

لأن كل ما يحدث من الرجال هو بسبب ضعف النساء الملهوفات على الرجل..ولو كل امرأة صعبت لقائها بالرجل واعتزت بنفسها وحفظت كرامتها ، لكان حال الرجال قد تبدل لأن فكرته ستتغير وسيعرف بأنه من الصعب العثور على امرأة بسهولة… ولكانت الخيانات قد بدأت تخف تدريجياً فهو يعلم بأن امرأته ستتركه دون تردد وهي لن تضعف ولن تستسلم.. ولكانت كل امرأة قد اسست جذور لعلاقتها لأن الرجل يكون قد تعب من اجل الوصول والحصول عليها.
لذلك اصلحوا حالكن فيصلح حال الرجال.. حتى تحظى الصالحة باستقرارها والطالحة بحياة كريمة .

فكل شيء مرتبط في بعضه ..

هذا الكلام عميق جداً من خلال النظرة الى المجتمع العربي بشكل عام ولا يختصر على المتابعين فانستقرام ..واعرف بأنني من الصعب ان اصلح افكار مجتمع بكامله ولكن اقله ربما اصيب ولو بعدد قليل من العقول القابلة للإرتقاء والتفكير بشكل اعمق لبيئة صحية مما يساعد في ما بعد على تناقل الأفكار والقناعات

#لن أستطيع ضبط المجتمع هذا صحيح ولكن لو كل امرأة ضبطت شخصيتها لأنضبط الرجل الذي تحب .. وهكذا نكون قد ضبطنا المجتمع.

نبذة عن بنات زايد

مدونه اماراتيه شاملة تنشر المثير والجديد في الامارات والخليج والوطن العربي والاسلامي

إكتب تعليقك


حقوق الطبع والنشر 2009-2012 لـ مدونة بنات زايد | BanatZayed Blog جميع الحقوق محفوظة. يتم تطويره بواسطة CWS
izmit escort